اخبار مصر

صور- دنيا سمير غانم تخطف الأنظار إليها في أحدث جلسة تصوير

03:00 ص الأحد 23 يناير 2022

كتب- هاني صابر:

خضعت الفنانة دنيا سمير غانم، لجلسة تصوير جديدة، كشفت عنها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

ونشرت دنيا، صورا من الجلسة خطفت بها أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "شكرا الفريق الرابع المذهل".

وتستعد دنيا سمير غانم، للمشاركة في دراما رمضان 2022 بمسلسل "عالم موازي"، يأتي ذلك بعدما تم تأجيل عرض المسلسل في موسم مسلسلات رمضان 2021، بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا منهم دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، ثم دخول الأخيرة المستشفى وزوجها الفنان القدير سمير غانم، ووفاتهما بعد ذلك.

مسلسل "عالم موازي" بطولة النجوم: دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبد العزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

يذكر أن أخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته النجوم: الراحل سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، الراحلة دلال عبد العزيز، ومحمد شاهين وغيرهم، من إخراج خالد الحلفاوي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صور دنيا سمير غانم تخطف الأنظار إليها في

صور دنيا سمير غانم تخطف الأنظار إليها فيp 03 00 ص الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p كتب هاني صابر p p p p خضعت الفنانة دنيا سمير غانم لجلسة تصوير جديدة كشفت عنها عبر حساباتها على السوشيال ميديا p p p p ونشرت دنيا صورا من الجلسة خطفت بها أنظار متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وعلقت شكرا الفريق الرابع المذهل p p p p وتستعد دنيا

كانت هذه تفاصيل صور- دنيا سمير غانم تخطف الأنظار إليها في أحدث جلسة تصوير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-23 188

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.