اخبار مصر

صاحب التاكسى المحترق: أشكر الرئيس السيسى على استجابته

أكد سليمان حسين سليمان، صاحب التاكسى المحترق، أن ما حدث له هو كرم من الله عز وجل عليه، واهتمام الدولة به، والحفاظ على عدم قطع مصدر دخله الوحيد، الذى ينفق منه على أسرته ووالدته، وتابع:"أنا كنت شبه ميت ولكن الحمد الله أنا فى حياة جميلة". وتابع سليمان، أنه لم يكن يتوقع سرعة الاستجابة من قبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صاحب التاكسى المحترق أشكر الرئيس السيسى

صاحب التاكسى المحترق أشكر الرئيس السيسىأكد سليمان حسين سليمان صاحب التاكسى المحترق أن ما حدث له هو كرم من الله عز وجل عليه واهتمام الدولة به والحفاظ على عدم قطع مصدر دخله الوحيد الذى ينفق منه على أسرته ووالدته وتابع أنا كنت شبه ميت ولكن الحمد الله أنا فى حياة جميلة وتابع سليمان أنه لم يكن يتوقع سرعة الاستجابة من قبل

كانت هذه تفاصيل صاحب التاكسى المحترق: أشكر الرئيس السيسى على استجابته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-23 165

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.