اخبار مصر

مجدي عبدالغني: رئيس الزمالك مستاء من أداء أوباما وروقا

04:32 ص | الأحد 23 يناير 2022

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي مجدي عبدالغني، عن الأسماء التي من المتوقع أن يتم الإعلان عن عرضها للبيع في نادي الزمالك بعدما أكد مرتضى منصور، رئيس النادي، على أنه سيعرض اثنين من اللاعبين للبيع بسبب سوء المستوى خلال مواجهة غزل المحلة، والتي خسرها الزمالك بثلاثية، في كأس العرب.

وأضاف عبدالغني خلال تقديم برنامج «ملعب البلدوزر» عبر شاشة «الشمس»، أن رئيس الزمالك كان مستاءً من أداء يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة، وعقب نهاية المباراة اتخذ قرارا بتوقيع العقوبة على جميع اللاعبين، والاستغناء عن اثنين منهم، إلا أنه لم يحدد اللاعبان بشكل مؤكد، بالإضافة لخصم 250 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول ونصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

وكان روقا قد دخل في مشادة مع بعض الحاضرين في المدرجات، بمباراة الفريق الأبيض ضد فاركو، في الجولة الماضية بكأس الرابطة، معللاً ذلك بهجومه عليه وتوجيه السباب لأسرته.

مجدي عبدالغني: الانتخابات والشرط الجزائي تمنعان الزمالك من الإطاحة بـ كارتيرون

وأكد الإعلامي مجدي عبدالغني، على أن هناك اتجاه قوي يسود لدى إدارة الزمالك للإطاحة بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، خاصة في ظل ما يقدمه مع الفريق في الفترة الحالية وتراجع أداء اللاعبين بشكل كبير.

              باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

وأضاف عبدالغني خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر» عبر شاشة «الشمس»، أن المجلس يرغب في الإطاحة بالمدرب، ولكن الشرط الجزائي في عقد كارتيرون، والذي يصل إلى 300 ألف دولار يمنعه من إقالة المدير الفني الفرنسي للقلعة البيضاء.

وأضاف عبدالغني إن اقتراب الانتخابات والخوف من حدوث هزة في الفريق وعدم وجود بديل سيكون أزمة أخرى في الفريق قبل الانتخابات، لذلك يدرس المجلس الأمر بشكل جدي قبل صدور أي قرار في هذا الأمر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مجدي عبدالغني رئيس الزمالك مستاء من أداء

مجدي عبدالغني رئيس الزمالك مستاء من أداءp p p p p p p 04 32 ص الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p فريق الزمالك p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p كشف الإعلامي مجدي عبدالغني عن الأسماء التي من المتوقع أن يتم الإعلان عن عرضها للبيع في نادي الزمالك بعدما أكد مرتضى منصور رئيس النادي على أنه

كانت هذه تفاصيل مجدي عبدالغني: رئيس الزمالك مستاء من أداء أوباما وروقا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-23 221

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.