اخبار مصر

محمد ثروت يكشف سر علاقته بـ«مبارك» وحقيقة صلة القرابة بينهما

كشفت الفنان محمد ثروت سر علاقته بالرئيس السابق محمد حسني مبارك، وذلك خلال استضافته ببرنامج «واحد من الناس»، المذاع على شاشة قناة «الحياة»، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

[embedded content]

صلة القرابة بـ«مبارك»

وتحدث «ثروت» عن علاقته بالرئيس السابق محمد حسني مبارك خلال توليه السلطة، قائلا: «مكنش ليا صلة بيه قبل توليه رئاسة الجمهورية، والبعض كان يعتقد بأن هناك صلة قرابة بيننا له بسبب قوة علاقتي معه بعد ذلك والشبه الكبير بيننا، بس هو كان يسعد بنجاحي».

وأضاف: «أول مرة ظهرت كان حلمي بكر عاملي أنشودة اسمها (الله ع الشعب) بمشاركة فايزة أحمد وهاني شاكر وإيمان الطوخي وأحمد إبراهيم كنا كتير، وكان ليا مقطع حلو أوي بقول فيه (والله واحلوت ليالينا) وكان متميز عن الأغنية كلها، والرئيس مبارك كان سعيدا للغاية بغنائي في هذا الحفل».

وأوضح محمد ثروت أنه غنا بعد ذلك أغنية «بلدي»، والتي شهدت نجاحا كبيرا للغاية، وبسبب نجاحها حولها لـ «كاسيت»، وتوالت النجاحات بعد ذلك، وأصبح يشارك بالحفلات الرسمية.

هذه الأغنية سر قوة العلاقة بيننا

ولفت أنه عندما غنا أغنية «مصريتنا» بالبدلة العسكرية، وبألحان الموسيقات العسكرية، قام خلالها الرئيس مبارك بتوجيه الإشارة له للنزول له وتوقف الحفل وتحدث معه.

وواصل: «المشير أبو غزالة رحمه الله بيهزر معاه وقال له: (أنا عارف إن محمد ثروت وحيد أمه وأبوه بس هجنده بردو)، الوقفة دي كانت غير عادية على مصر والعالم العربي إن الحفل الرسمي بيتوقف ومطرب أيا كان اسمه رئيس الجمهورية بيكلمه لدقائق معدودة ويتوقف فيها الحفل تماما، دي كانت جديدة».

وأشار إلى أن هذا الموقف كانت بداية علاقته الشخصية بالرئيس السابق مبارك، وبسبب قوة هذه العلاقة البعض ربط ذلك بأنني أقرب له، «فيه ناس كانت بتقولي إني قريبه، خصوصا مع الشبه».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد ثروت يكشف سر علاقته بـ مبارك وحقيقة

محمد ثروت يكشف سر علاقته بـ مبارك وحقيقةp كشفت الفنان محمد ثروت سر علاقته بالرئيس السابق محمد حسني مبارك وذلك خلال استضافته ببرنامج واحد من الناس المذاع على شاشة قناة الحياة ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي p p p p embedded content p p p h2 صلة القرابة بـ مبارك h2 p p p وتحدث ثروت عن علاقته بالرئيس السابق محمد حسني مبارك خلال توليه السلطة قائلا مكنش ليا

كانت هذه تفاصيل محمد ثروت يكشف سر علاقته بـ«مبارك» وحقيقة صلة القرابة بينهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2022-1-23 185

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.