اخبار مصر

وزيرة النقل البيريطانية تكشف تفاصيل إقالتها من منصبها بسبب عقيدتها الإسلامية

كشفت وزير الدولة للنقل السابقة في بريطانيا، النائبة المحافظة في برلمان البلاد، نصرت غني، عن إقالتها من منصبها الوزاري عام 2020 بسبب عقيدتها الإسلامية. وفي حديث لصحيفة "صنداي تايمز" أوضحت غني، النائبة من أصول باكستانية البالغة 49 عاما من عمرها والتي استبعدت من منصب وزير الدولة للنقل في حكومة المحافظين بقيادة رئيس الوزراء، بوريس جونسون،.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزيرة النقل البيريطانية تكشف تفاصيل

وزيرة النقل البيريطانية تكشف تفاصيلكشفت وزير الدولة للنقل السابقة في بريطانيا النائبة المحافظة في برلمان البلاد نصرت غني عن إقالتها من منصبها الوزاري عام 2020 بسبب عقيدتها الإسلامية وفي حديث لصحيفة صنداي تايمز أوضحت غني النائبة من أصول باكستانية البالغة 49 عاما من عمرها والتي استبعدت من منصب وزير الدولة للنقل في حكومة المحافظين بقيادة رئيس الوزراء بوريس جونسون

كانت هذه تفاصيل وزيرة النقل البيريطانية تكشف تفاصيل إقالتها من منصبها بسبب عقيدتها الإسلامية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-23 123

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.