اخبار اليمن

ناشط سياسي : تظاهرات حركة حماس في غزة دعما للحوثيين تستفز اليمنيين

(عدن الغد ) خاص

علق الناشط السياسي  رئيس مركز أبعاد للدراسات  عبد السلام محمد على التظاهرات التي نظمتها حركة حماس دعما للحوثيين  والتي  خرجت في غزة رافعة صور قتلى القيادات الإيرانية والحوثية ووصفها بالإستفزاز .

وكتب عبدالسلام محمد في تغريدة له على تويتر " ‏في غزة تواصل حماس استفزاز اليمنيين،و لا يمكن لأي جماعة أن تنظم مسيرة في غزة دعما للحوثيين وضد الجمهورية اليمنية إلا بإذنها.

و أكد عبد السلام أن حركة حماس أصبحت إيرانية وجهادها لم يعد مضرب المثل لليمنيين ولأحرار العالم.

و أضاف عبدالسلام ؛ و لم يعد يفرق مقاومة إسرائيل تحت شروط المال الايراني، والارتماء في أحضان التطبيع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ناشط سياسي تظاهرات حركة حماس في غزة

ناشط سياسي تظاهرات حركة حماس في غزةعدن الغد خاص p p p علق الناشط السياسي رئيس مركز أبعاد للدراسات عبد السلام محمد على التظاهرات التي نظمتها حركة حماس دعما للحوثيين والتي خرجت في غزة رافعة صور قتلى القيادات الإيرانية والحوثية ووصفها بالإستفزاز p p p p وكتب عبدالسلام محمد في تغريدة له على تويتر في غزة تواصل حماس استفزاز اليمنيين و لا يمكن لأي جماعة أن تنظم

كانت هذه تفاصيل ناشط سياسي : تظاهرات حركة حماس في غزة دعما للحوثيين تستفز اليمنيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عدن الغد أخبار وتقارير اليمن 2022-1-23 272

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.