اخبار الإمارات

الدوري الفرنسي: مرسيليا ينتصر على لانس وينتزع الوصافة

تقدم أولمبيك مرسيليا إلى المركز الثاني في الدوري الفرنسي، بعدما فاز 2-0 على لانس، بهدفي ديميتري باييه، وسيدريك باكامبو. ظهر مرسيليا الذي يملك 40 نقطة من 21 مباراة، بشكل قوي، ولم يواجه تقريباً أي مشكلات، بينما سجل باييه وباكامبو، الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، بواقع هدف في كل شوط.

ويتأخر مرسيليا بفارق 10 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان، الذي يواجه ستاد رانس يون الأحد، بينما يتقدم بنقطة وحيدة على نيس ثالث الترتيب، الذي يلعب في ضيافة ميتز.

ويأتي لانس في المركز السابع برصيد 33 نقطة من 22 مباراة، وهو نفس رصيد موناكو سادس الترتيب الذي خاض 21 مباراة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الدوري الفرنسي مرسيليا ينتصر على لانس

الدوري الفرنسي مرسيليا ينتصر على لانستقدم أولمبيك مرسيليا إلى المركز الثاني في الدوري الفرنسي بعدما فاز 2 0 على لانس بهدفي ديميتري باييه وسيدريك باكامبو ظهر مرسيليا الذي يملك 40 نقطة من 21 مباراة بشكل قوي ولم يواجه تقريبا أي مشكلات بينما سجل باييه وباكامبو الذي شارك كبديل في الشوط الثاني بواقع هدف في كل شوط p ويتأخر مرسيليا بفارق 10 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان الذي

كانت هذه تفاصيل الدوري الفرنسي: مرسيليا ينتصر على لانس وينتزع الوصافة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 ملاعب الإمارات 2022-1-23 192

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.