اخبار الصحافة العربية

الفنان كاظم الساهر يتقدم بطلب للحصول على الجنسية المغربية

قالت صحيفة جون أفريك، أن الفنان العراقي كاظم الساهر اختار منذ مدة الاستقرار نهائياً بالمغرب رفقة أسرته.و اشترى الساهر، قصرا فخما ضواحي الرباط ، وهناك يستقر رفقة عائلته الصغيرة ووالدته التي أعجبت بالمغرب.  و حسب المجلة، فإن كاظم الساهر يود الحصول على الجنسية المغربية، وتقدم فعلا بطلب للحصول عليها ، مثل فنانين عرب آخرين.و أوردت جون أفريك، أن فنانين عرب كثر حصلوا على الجنسية المغربية بقرار من الملك محمد السادس على رأسهم الشاب خالد و فوضيل و ميتر جيمس و شحصيات بارزة أخرى في عالم السياسة و الفن.  يذكر أن النجم العراقي فجع في مطلع عام 2022، بوفاة شقيقه الأكبر، علي جبار إبراهيم السامرائي، والذي نعاه بمنشور عبر جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك الجنة بإذن الله. الله يحفظكم دائمًا ويبعد عنكم كل مكروه".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الفنان كاظم الساهر يتقدم بطلب للحصول على

الفنان كاظم الساهر يتقدم بطلب للحصول علىh3 p p h3 p p p قالت صحيفة جون أفريك أن الفنان العراقي كاظم الساهر اختار منذ مدة الاستقرار نهائيا بالمغرب رفقة أسرته و اشترى الساهر قصرا فخما ضواحي الرباط وهناك يستقر رفقة عائلته الصغيرة ووالدته التي أعجبت بالمغرب nbsp و حسب المجلة فإن كاظم الساهر يود الحصول على الجنسية المغربية وتقدم فعلا بطلب للحصول عليها مثل فنانين عرب

كانت هذه تفاصيل الفنان كاظم الساهر يتقدم بطلب للحصول على الجنسية المغربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2022-1-23 207

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.