اخبار اليمن

رفع صور "الشهيد القائد عبدالملك الحوثي" في مظاهرات مؤيدة للحوثي بغزة

الأحد, 23 يناير 2022

 رفع صور "الشهيد القائد عبدالملك الحوثي" في مظاهرات مؤيدة  للحوثي بغزة

غزة-(الوفاق نيوز): خرج المئات من الفلسطينيين في قطاع غزة، مساء السبت، تضامناً مع مليشيات الحوثي.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور للمظاهرات في قطاع غزة رُفع فيها صور عبدالملك الحوثي، زعيم مليشيات الحوثي في اليمن، واللواء قاسم سليماني، القائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.

وظهر في المقاطع الفيديو والصور المتداوله صورة لعبدالملك الحوثي رُفعت ومكتوب عليها "الشهيد القائد: عبدالملك الحوثي"، ولكن سرعان ماتم تداولها قام رافعيها بتغطيتها بـ "غترة"- (شال). 

وتصدر هاشتاج "الفلسطيني يؤيد الحوثي" أبرز المواضيع التي تفاعل معها نشطاء تويتر في المملكة العربية السعودية، في الساعات الأولى لصباح الأحد بأكثر من 46 ألف تغريدة وتعليق.

وتأتي هذه الوقفة التضامنية، التي دعت إليها حركة حماس المدعومة ايرانياً، من أجل المطالبة بوقف قصف اليمن من قبل طيران التحالف.

#الوفاق_نيوز


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رفع صور الشهيد القائد عبدالملك الحوثي في

رفع صور الشهيد القائد عبدالملك الحوثي فيp الأحد 23 يناير 2022 p p p رفع صور الشهيد القائد عبدالملك الحوثي في مظاهرات مؤيدة للحوثي بغزة p غزة الوفاق نيوز خرج المئات من الفلسطينيين في قطاع غزة مساء السبت تضامنا مع مليشيات الحوثي p p وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور للمظاهرات في قطاع غزة ر فع فيها صور عبدالملك الحوثي زعيم مليشيات الحوثي في

كانت هذه تفاصيل رفع صور "الشهيد القائد عبدالملك الحوثي" في مظاهرات مؤيدة للحوثي بغزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفاق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الوفاق نيوز الاخبار المحلية اليمن 2022-1-23 289

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.