اخبار مصر

كوبر: ذهب للحمام 4 مرات بعد معرفتي بمواجهة المغرب.. ومصر تستطيع التأهل

07:50 ص | الأحد 23 يناير 2022

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

أخبار متعلقة

علق المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي لمنتخب الكونغو الديمقراطية، على قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2022، والتي أوقعته مع المنتخب المغربي، كما تحدث عن مواجهة منتخب مصر ضد السنغال في الدور ذاته، خاصة وأنه قاد الفراعنة من قبل، ونجح معهم في الوصول للمونديال بنسخة 2018 الماضية في روسيا.

وقال «كوبر» في تصريحات عبر برنامج «اللعيب»، على قناة «إم بي سي مصر»: «ذهبت إلى الحمام 4 مرات، وذلك بعد معرفتي بنتيجة القرعة التي أوقعتني ضد منتخب المغرب في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم».

كوبر: ذهبت إلى الحمام ٤ مرات فور علمي بمواجهة المغرب في تصفيات المونديال

تقدر تشوف الحلقه كامله على شاهد (اتفرج ببلاش)https://t.co/oV4buPWi76 #اللعيب#MBCMASR pic.twitter.com/Z57wVpP23v

— اللعيب (@ELla3ebshow) January 22, 2022

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «لا أعتقد أن المدير الفني لمنتخب المغرب فعل مثلي، وذهب إلى الحمام، البعض قال إن المنتخب الذي سيواجه الكونغو الديمقراطية سيكون سعيدا، وهذا يشجعني على تقديم أداء جيد، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في المواجهة».

كوبر: السنغال لم تقدم أداء جيد في أمم إفريقيا ومصر لديها الفرصة للتأهل إلى كأس العالم

وتطرق كوبر للحديث عن رأيه في مباراة منتخب مصر المرتقبة ضد السنغال، في التصفيات المؤهلة للمونديال قائلاً: «منتخب مصر يمتلك الفرصة أيضا لعبور عقب المنتخب السنغالي، خاصة أنني لم أشاهد السنغال تقدم أداءً مميزا في أمم إفريقيا».

                       منتخب مصر

وأكمل: «منتخب مصر يستطيع التأهل أمام السنغال، وفرصته في التأهل قائمة، ولكن يجب عليه تحسين أدائه».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كوبر ذهب للحمام 4 مرات بعد معرفتي بمواجهة

كوبر ذهب للحمام 4 مرات بعد معرفتي بمواجهةp p p p p p p 07 50 ص الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p علق المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الحالي لمنتخب الكونغو الديمقراطية على قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية

كانت هذه تفاصيل كوبر: ذهب للحمام 4 مرات بعد معرفتي بمواجهة المغرب.. ومصر تستطيع التأهل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-23 187

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.