اخبار البحرين

"البحرين للتكنولوجيا" يحرز أول ثلاث نقاط في دوري الجامعات لكرة القدم

أحرز فريق جامعة البحرين للتكنولوجيا أول ثلاث نقاط له من ثلاث مباريات في ختام الجولة الثالثة إثر فوزه على بوليتكنك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء أمس ضمن دوري الجامعات.

سجل للفائز أحمد حبيب (20)، عبدالرحمن الماس (40)، سلطان محمد (47) وعمران بن عمار (84)، وسجل هدف الخاسر علي بهرام (80).

كان فريق جامعة البحرين للتكنولوجيا الطرف الأفضل غالبية أوقات المباراة بفضل مجهود لاعب الإرتكاز حسين عمران ومجهوده الوافر في تنظيم الهجمات، إلى جانب علي عبدالمجيد وكميل إبراهيم، وهاجم بلاعبه سلطان محمد من الجناح الأيمن وعبدالرحمن الماس في العمق.

واعتمد بوليتكنك على مهاجمه علي بهرام في خط المقدمة إلى جانب سلطان أيمن، ومن الجهة اليمنى هاجم بعون حسين، إلا أن تباعد الخطوط وعدم نجاح خط الوسط في صناعة الفرص.

وفي آخر ربع ساعة من الشوط الأول اضطر سلطان أيمن لتغيير مركزه من الجناح الأيسر إلى الأيمن بدلًا من زميله عون حسين.

وبعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني سجل لاعب البحرين للتكنولوجيا سلطان محمد الهدف الثالث لفريقه، لكنه أضاع ركلة جزاء في الدقيقة السابعة تمكن من صدها حارس بوليتكنك البديل عبدالرحمن محمد.

ولم يستطع بوليتكنك تعديل أوضاعه وتحسين مستواه لدرجة التنافس على الفوز رغم تبديلات مدربه مصعب عبدالحكيم.

وأدى خط دفاع البحرين للتكنولوجيا دوره كما ينبغي وحافظ على مرماه بفضل قلبي الدفاع أحمد حبيب وعمران حسين، بالإضافة إلى دقة التمريرات لدى لاعبي خط المنتصف بقيادة حسين عمران وإجادته تنويع اللعب على الأطراف وفي العمق.

أدار اللقاء الحكم محمد إبراهيم، وساعده عبدالله الخصيبي ومحمد سعد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

البحرين للتكنولوجيا يحرز أول ثلاث نقاط في

البحرين للتكنولوجيا يحرز أول ثلاث نقاط فيp أحرز فريق جامعة البحرين للتكنولوجيا أول ثلاث نقاط له من ثلاث مباريات في ختام الجولة الثالثة إثر فوزه على بوليتكنك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء أمس ضمن دوري الجامعات p p سجل للفائز أحمد حبيب 20 عبدالرحمن الماس 40 سلطان محمد 47 وعمران بن عمار 84 وسجل هدف الخاسر علي بهرام 80 p p كان فريق جامعة البحرين

كانت هذه تفاصيل "البحرين للتكنولوجيا" يحرز أول ثلاث نقاط في دوري الجامعات لكرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة الوطن البحرينية أخبار الرياضة البحرين 2022-1-23 139

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.