اخبار اليمن

تواصل العمليات العسكرية .. معارك عنيفة والجيش يتقدم في جنوب مارب وخسائر كبيرة للحوثيين

تواصل قوات الجيش اليمني العمليات العسكرية بإسناد من مقاتلات تحالف ، في مختلف جبهات محافظة مأرب ، وسط هزائم وخسائر تتكبدها ميليشيات الحوثي.

وشهدت جنوب مأرب معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي وتقدم الجيش الوطني في قمة جبل البلق والعمليات تسعى لقطع خطوط إمداد الحوثي .

وقالت مصادر ميدانية ان اشتباكات متقطعة دارت بين الجيش الوطني والحوثيين في محيط معسكر "أم ريش" و سط تقدمات مستمرة لألوية العمالقة في حريب.

وقال قائد اللواء 55 مشاة، علي الحميدي، إن جبهات جنوب مأرب شهدت خلال الساعات الماضية معارك بطولية، كبد خلالها الجيش اليمني الميليشيات العشرات من القتلى والجرحى وتدمير آليات عسكرية مختلفة.

كما أضاف أن طيران التحالف نفذ غارات دقيقة، أسفرت عن تدمير آليات وأطقم للحوثيين ومصرع من كانوا على متنها، وفق الموقع الرسمي للجيش اليمني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تواصل العمليات العسكرية معارك عنيفة

تواصل العمليات العسكرية معارك عنيفةp تواصل قوات الجيش اليمني العمليات العسكرية بإسناد من مقاتلات تحالف في مختلف جبهات محافظة مأرب وسط هزائم وخسائر تتكبدها ميليشيات الحوثي p p p p وشهدت جنوب مأرب معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي وتقدم الجيش الوطني في قمة جبل البلق والعمليات تسعى لقطع خطوط إمداد الحوثي p p p p وقالت مصادر ميدانية ان اشتباكات متقطعة دارت بين الجيش

كانت هذه تفاصيل تواصل العمليات العسكرية .. معارك عنيفة والجيش يتقدم في جنوب مارب وخسائر كبيرة للحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2022-1-23 147

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.