اخبار الصحافة العربية

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد إلتشي

سبورت 360 – تربع ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في النصف الأول من الموسم الحالي، لكنه يريد التأكيد على صدارته بالفوز اليوم ضد إلتشي لمواصلة الابتعاد عن ملاحقه الرئيسي هذا الموسم وهو فريق إشبيلية.

ويستضيف الريال فريق إلتشي اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو بعد أيام قليلة من التفوق عليه في دور الـ16 من بولة كأس ملك إسبانيا.

سيكون ريال مدريد مرة أخرى بدون خدمات الظهير الأيمن الأساسي داني كارفاخال الذي يواصل التعافي من فيروس كورونا، بينما يغيب ماركو أسينسيو وخيسوس فاييخو وماريانو دياز بسبب الإصابة.

أنشيلوتي يدخل بأقوى تشكيلة ضد إلتشي

لكن من ناحية أخرى عاد كلاً من تيبو كورتوا وكريم بنزيما لقائمة المرينجي بعد أن غابوا عنها في لقاء الكأس ضد إلتشي بغرض إراحتهما.

ومع استعداد الفريق للحصول على استراحة طويلة خلال الأسبوع المقبل فإن كارلو أنشيلوتي سيدفع بأقوى تشكيلة اليوم، حيث من المفترض أن يكود كورتوا لحراسة المرمى وسيبقي على الثلاثي التقليدي في وسط الملعب وهم مودريتش، كاسيميرو وكروس.

أما في الخط الأمامي فمن المتوقع الاعتماد على رودريجو من جديد إلى جانب فينيسيوس جونيور مع وجود كريم بنزيما كمهاجم مركزي في مكان لوكا يوفيتش الذي حصل على الفرصة في لقاء الكأس.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة (433): كورتوا – فاسكيز – ميليتاو – ألابا – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – كروس – رودريجو – بنزيما – فينيسيوس.

شاهد أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليومp p سبورت 360 8211 تربع ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في النصف الأول من الموسم الحالي لكنه يريد التأكيد على صدارته بالفوز اليوم ضد إلتشي لمواصلة الابتعاد عن ملاحقه الرئيسي هذا الموسم وهو فريق إشبيلية p p ويستضيف الريال فريق إلتشي اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو بعد أيام قليلة من التفوق عليه في دور

كانت هذه تفاصيل تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد إلتشي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2022-1-23 176

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.