اخبار الصحافة العربية

موعد مباراة منتخب تونس ضد نيجيريا اليوم الأحد والقنوات الناقلة

سبورت 360– يُمثل موعد مباراة منتخب تونس، ضد نظيره نيجيريا اليوم الأحد 23 يناير الجاري، أولى مواجهات نسور قرطاج في أدوار خروج المغلوب ببطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

 

موعد مباراة منتخب تونس اليوم ضد نيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2022

 

يصطدم المنتخب التونسي بنظيره النيجيري في مواجهة صعبة في دور الستة عشر، لتحديد الطرف المُتأهل إلى دور الثمانية.

تأهل نسور قرطاج ضمن أفضل المنتخبات التي حققت المركز الثالث في مجموعتها، حيث حصدوا 3 نقاط بفوز واحد وخسارتين، خلف مالي المتصدر وجامبيا ثاني الترتيب..

يبحث منتخب تونس عن ثاني انتصار له في البطولة الأفريقية والذي سيجعله  يتأهل إلى دور الثمانية.

 

موعد مباراة منتخب تونس اليوم ضد نيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2022

 

أنهى المنتخب النيجيري دور المجموعات في المركز الأول، حيث تصدر مجموعته بنجاح وحقق العلامة الكاملة بحصد 9 نقاط من 3 انتصارات على حساب مصر والسودان وغينيا بيساو.

يأتي موعد مباراة منتخب تونس اليوم ضد نيجيريا في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي ماكس 1 و2 وكونكت.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

موعد مباراة منتخب تونس ضد نيجيريا اليوم

موعد مباراة منتخب تونس ضد نيجيريا اليومp p سبورت 360 ي مثل موعد مباراة منتخب تونس ضد نظيره نيجيريا اليوم الأحد 23 يناير الجاري أولى مواجهات نسور قرطاج في أدوار خروج المغلوب ببطولة كأس أمم أفريقيا 2022 p p nbsp p p موعد مباراة منتخب تونس اليوم ضد نيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2022 p p nbsp p p يصطدم المنتخب التونسي بنظيره النيجيري في مواجهة

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة منتخب تونس ضد نيجيريا اليوم الأحد والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2022-1-23 193

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.