اخبار لبنان

زفاف أبرار سبت يتصدر الترند.. وفستانها الأبيض أظهرها كالأميرات! بالصور والفيديو

بعد عقد قرانها في تموز / يوليو 2020، دخلت الممثلة البحرينية ​أبرار سبت​ القفص الذهبي أمس مع شاب من خارج الوسط الفني.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور من حفل الزفاف ولفتت أبرار الانظار بجمالها وفستانها الابيض المطرز الذي اختارته ضيقاً على الجسم وله ذيل طويل منفوش من الخلف اضافة الى الطرحة الطويلة.وتم تنظيم الزفاف حسب العادات وتقاليد الزواج في البحرين فقد اقيم حفل "جلوة" قبل يومين من حفل الزفاف مع اتباع بعض الطقوس حسب عادات العائلة وما يقوله كبارها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

زفاف أبرار سبت يتصدر الترند وفستانها

زفاف أبرار سبت يتصدر الترند وفستانهاp بعد عقد قرانها في تموز يوليو 2020 دخلت الممثلة البحرينية أبرار سبت القفص الذهبي أمس مع شاب من خارج الوسط الفني p p وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور من حفل الزفاف ولفتت أبرار الانظار بجمالها وفستانها الابيض المطرز الذي اختارته ضيقا على الجسم وله ذيل طويل منفوش من الخلف اضافة الى الطرحة الطويلة وتم تنظيم الزفاف حسب العادات

كانت هذه تفاصيل زفاف أبرار سبت يتصدر الترند.. وفستانها الأبيض أظهرها كالأميرات! بالصور والفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-23 226

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.