اخبار السعودية

تحديد النطاق السعري لطرح جاز بالموازي السعودي وبدء بناء سجل الأوامر

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة فالكم للخدمات المالية، المستشار المالي ومدير الإكتتاب للطرح المحتمل لشركة جاز العربية للخدمات "جاز"، عن تحديد النطاق السعري لطرحها المزمع في السوق الموازية (نمو)، وبدء فترة بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول السعودية"، أنه تم تحديد النطاق السعري بين ( 75-90 ) ريال للسهم.

وأشارت إلى أن الشركة تعتزم طرح 790 ألف سهم عادي من أسهم الشركة الحالية، تمثل 5% من رأس المال المصدر للشركة والتي سيتم بيعها من المساهمين الحاليين.

كما لفتت إلى أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها من قبل كل مستثمر مؤهل يبلغ (10) أسهم ، فيما يبلغ الحد الأقصى (789,990) سهم.

ونوهت الشركة إلى أن فترة عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين: تبدأ في تاريخ 23 يناير 2022م وتنتهي في تاريخ 27 يناير 2022م.

وحصلت الشركة بتاريخ 14 نوفمبر / تشرين الثاني 2021، على موافقة السوق المالية السعودية، على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية في الأول من ديسمبر / كانون الأول 2021.

ترشيحات:

مؤشر "تاسي" يواصل مكاسبه للأسبوع الرابع.. وسط صعود شبه جماعي للقطاعات

سوق الأسهم السعودية يسجل ارتفاعه العاشر.. ويقفز لمستويات قياسية جديدة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تحديد النطاق السعري لطرح جاز بالموازي

تحديد النطاق السعري لطرح جاز بالموازيp p p p p الرياض ـ مباشر أعلنت شركة فالكم للخدمات المالية المستشار المالي ومدير الإكتتاب للطرح المحتمل لشركة جاز العربية للخدمات جاز عن تحديد النطاق السعري لطرحها المزمع في السوق الموازية نمو وبدء فترة بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين p p p p وأوضحت الشركة في بيان على تداول السعودية أنه تم تحديد النطاق السعري بين

كانت هذه تفاصيل تحديد النطاق السعري لطرح جاز بالموازي السعودي وبدء بناء سجل الأوامر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2022-1-23 124

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.