اخبار لبنان

أولاد بعض المشاهير نسخة عنهم!! لن تصدقوا الشبه بين ميريل ستريب وديمي مور وميل غيبسون وأولادهم!

علم الوراثة لا يمكن أن يضمن الشبه بين الأولاد والأهل.

قد يشبه الطفل أحد الوالدين بشدة خلال السنوات الأولى من حياته و تتغير ملامحه فيما بعد. لحظة ولادة الطفل، يحاول الأهل والأقارب معرفة شكله ويحاولون التكهن إذا كان يشبه الأب أو الأم أو أحد إخوته. "لديه عيناك! "، "صورة طبق الًأصل عن والده". واللافت أن فرحة الوالدين لا توصف عند معرفة أن الطفل يشبه أحدهما. والسؤال الذي يطرح نفسه: "هل يؤثر التشابه المادي على العلاقة الناشئة والعلاقة الآتية". نعرض لكم الشبه الواضح بين بعض المشاهير وأولادهم:

ميلا جوفوفيتشممثلة وعارضة أزياء ومغنية أميركية. أدت أدوارها في العديد من أفلام الخيال العلمي والأكشن.إبنتها إيفر أندرسون ممثلة وشاركت في فيلم Black widow.

جولي آن سميث، المعروفة باسمجوليان مورهي ممثلة ومؤلفة أميركية. غزيرة الإنتاج منذ أوائل التسعينيات، وهي معروفة بشكل خاص بتصويرها للنساء المضطربات عاطفياً في كل من الأفلام المستقلة والإنتاج الضخم.إبنتها ليف فروندليتش نسخة طبق الأصل عنها ودخلت عالم التمثيل مثل والدتها.

ديمي مورممثلة أميركية. نُسبت إليها كشخصية مؤثرة في الحركة من أجل المساواة في الأجور للنساء في هوليوود وكانت واحدة من الممثلات الأعلى أجراً خلال الثمانينيات والتسعينيات.إبنتها رومر دخلت عالم التمثيل مثل والديها بروس ويليس وديمي مور.

ليام غالاغر

ويليام جون بول غالاغر المعروف بـليام غالاغرمغني وكاتب أغاني بريطاني. حقق شهرة بإعتباره المغني الرئيسي والرائد في فرقة الروك أواسيس من 1991 إلى 2009 ، ثم تصدّر لاحقًا فرقة الروك Beady Eye من 2009 إلى 2014 ، قبل أن يبدأ مسيرته المهنية الفردية في عام 2017.إبنه لينون غالاغر عارض أزياء، ولعب أيضًا دور البطولة في حملات لعلامات تجارية مثل MSGM و G-Star Raw.

بيت ميدلر مغنية وكاتبة أغاني وممثلة كوميدية أميركية. طوال حياتها المهنية التي امتدت لأكثر من خمسة عقود، تلقت ميدلر العديد من الجوائز، بما في ذلك أربع جوائز غولدن غلوب.إبنتها صوفي فريدريكا ألوهيلاني فون هاسيلبيرج ممثلة أميركية، اشتهرت بمشاركتها في بطولة فيلم وودي آلن Irrational Man.

ميلغيبسون

​ميل غيبسون​ممثل أميركي ومخرج ومنتج وكاتب إشتهر بأدوار عديدة مثل BraveheartLethal Weapon،Mad max،The Passion of the Christ .إبنه ميلو غيبسون ممثل شارك في عدة أفلام منها: All the Devil’s Men Breaking &Exiting Gangster Land Hacksaw Ridge.

ميريل ستريبممثلة أميركية وُصفت بأفضل ممثلة في جيلها وتميزت بتكيفها مع اللهجات المختلفة.إبنتها مامي غامر ممثلة أميركية شاركت في عدة أدوار منها Side effects، Cake، Ricki and the flash.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أولاد بعض المشاهير نسخة عنهم لن تصدقوا

أولاد بعض المشاهير نسخة عنهم لن تصدقواp علم الوراثة لا يمكن أن يضمن الشبه بين الأولاد والأهل p p قد يشبه الطفل أحد الوالدين بشدة خلال السنوات الأولى من حياته و تتغير ملامحه فيما بعد لحظة ولادة الطفل يحاول الأهل والأقارب معرفة شكله ويحاولون التكهن إذا كان يشبه الأب أو الأم أو أحد إخوته لديه عيناك صورة طبق ال أصل عن والده واللافت أن فرحة الوالدين لا توصف عند معرفة أن الطفل

كانت هذه تفاصيل أولاد بعض المشاهير نسخة عنهم!! لن تصدقوا الشبه بين ميريل ستريب وديمي مور وميل غيبسون وأولادهم! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-23 164

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.