اخبار لبنان

هل حبيبة كانيي ويست ارتبطت به طمعا بشهرته وأمواله؟

اثارت ​جوليا فوكس​ حبيبة النجم العالمي ​كانيي ويست​ جدلا كبيرا بحديثها عن علاقتها به، اذ ردّت على الأخبار التي تفيد انها ارتبطت به بسبب أمواله أو شهرته.

ونفت جوليا هذا الأمر، معبرة عن استغرابها من انتشار هكذا خبر، قائلة: "لم أواعد كانيي من أجله أمواله أو شهرته".وكان تم تداول مقطع فيديو لـ كانيي ويست، وهو يغادر أحد الملاهي الليلية، وهو يعتدي على أحد المعجبين بالضرب بعد أن طلب منه إمضاء، وظل يضربه حتى أغمي عليه ووقع أرضاً، اذ أكدت شرطة لوس أنجلوس أن كانيي ويست هو المشتبه به الرئيسي في واقعة الحادثة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هل حبيبة كانيي ويست ارتبطت به طمعا بشهرته

هل حبيبة كانيي ويست ارتبطت به طمعا بشهرتهp اثارت جوليا فوكس حبيبة النجم العالمي كانيي ويست جدلا كبيرا بحديثها عن علاقتها به اذ رد ت على الأخبار التي تفيد انها ارتبطت به بسبب أمواله أو شهرته p p ونفت جوليا هذا الأمر معبرة عن استغرابها من انتشار هكذا خبر قائلة لم أواعد كانيي من أجله أمواله أو شهرته وكان تم تداول مقطع فيديو لـ كانيي ويست وهو يغادر أحد الملاهي الليلية وهو يعتدي

كانت هذه تفاصيل هل حبيبة كانيي ويست ارتبطت به طمعا بشهرته وأمواله؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-23 196

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.