اخبار الإمارات

حوار روماني بين كوزمين وإيسايلا في كأس الرابطة

يستضيف الشارقة على ملعبه الساعة 7.45 مساء اليوم فريق بني ياس ضمن مباريات تحديد المراكز في كأس رابطة المحترفين بكرة القدم، علما أن الشارقة كان فاز على بني ياس في الدور الأول لدوري هذا الموسم بثلاثة أهداف نظيفة. وستكون المباراة فرصة جيدة لمدربي الفريقين لإتاحة الفرصة للاعبي الصف الثاني للمشاركة في المباراة بهدف تجهيزهم لمباريات الدوري

وتعد المباراة مواجهة رومانية بين مدربي الفريقين، مدرب الشارقة الروماني كوزمين ، ومواطنه دانيال إيسايلا مدرب بني ياس. وستكون هذه المباراة الـ 10 لكوزمين منذ توليه تدريب الفريق، خلفا للمدرب عبدالعزيز العنبري، إذ لم يخسر الفريق في عهده حتى الآن، بعدما فاز في ست مباريات وتعادل في ثلاث. وقال إيسايلا في تصريح صحافي إن المباراة فرصة لإعداد فريقه للمرحلة القادمة، لا سيما أن بني ياس يحتل المركز السادس في دوري أدنوك برصيد 18 نقطة. 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حوار روماني بين كوزمين وإيسايلا في كأس

حوار روماني بين كوزمين وإيسايلا في كأسp يستضيف الشارقة على ملعبه الساعة 7 45 مساء اليوم فريق بني ياس ضمن مباريات تحديد المراكز في كأس رابطة المحترفين بكرة القدم علما أن الشارقة كان فاز على بني ياس في الدور الأول لدوري هذا الموسم بثلاثة أهداف نظيفة وستكون المباراة فرصة جيدة لمدربي الفريقين لإتاحة الفرصة للاعبي الصف الثاني للمشاركة في المباراة بهدف تجهيزهم لمباريات الدوري p p p

كانت هذه تفاصيل حوار روماني بين كوزمين وإيسايلا في كأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الإمارات اليوم رياضة الإمارات 2022-1-23 137

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.