اخبار الصحافة العربية

لندن: سنفرض عقوبات على موسكو إذ حاولت إنشاء "نظام دمية" في أوكرانيا

AP

نائب رئيس الوزراء البريطاني دومينيك راب

أعلن نائب رئيس الوزراء البريطاني دومينيك راب، أن لندن جاهزة لفرض عقوبات اقتصادية على روسيا ليس فقط في حال هجومها على أوكرانيا، بل ومحاولة جلب سياسيين موالين لها إلى السلطة في كييف.

وقال راب في حديثه لقناة "سكاي نيوز": "ستواجه روسيا تداعيات جدية، إذا حاولت الهجوم على أوكرانيا، وكذلك في حال جلبها نظام دمية إلى السلطة فيها".

وردا على سؤال صحفي فيما إذا بحثت لندن احتمال فصل روسيا عن نظام "SWIFT" المصرفي الدولي، أشار إلى أنه سيتم فرض مجموعة واسعة من "القيود المالية والاقتصادية" على روسيا.

المصدر: تاس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لندن سنفرض عقوبات على موسكو إذ حاولت

لندن سنفرض عقوبات على موسكو إذ حاولتp p p p p p p p p p p ap p p p نائب رئيس الوزراء البريطاني دومينيك راب p p p p p p p p p أعلن نائب رئيس الوزراء البريطاني دومينيك راب أن لندن جاهزة لفرض عقوبات اقتصادية على روسيا ليس فقط في حال هجومها على أوكرانيا بل ومحاولة جلب سياسيين موالين لها إلى السلطة في كييف p p وقال راب في

كانت هذه تفاصيل لندن: سنفرض عقوبات على موسكو إذ حاولت إنشاء "نظام دمية" في أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-23 105

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.