اخبار مصر

راغب علامة يحيي حفلين بأمريكا في عيد الحب

يستعد المطرب اللبناني راغب علامة لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب.

حيث يحيى الحفل الأول في مدينة أورلاند بفلوريدا يوم 13 فبراير المقبل، أما الحفل الثانى سيكون يوم 19 من نفس الشهر في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

اقرأ أيضا:  نجل فضل شاكر يفتح النار على راغب علامة

واحتفل راغب علامة وزوجته المصممة جيهان، خلال الأيام الماضية، بعيد زواجهما الـ26، وسط أجواء مليئة بالرقص، وذلك أثناء تواجدهما في العاصمة الفرنسية باريس.

وقام ابن الفنان راغب علامة بنشر لقطات رومانسية لوالديه، وهما في عشاء رومانسي بأحد المطاعم الباريسية. وظهرت جيهان وزوجها راغب بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو وهما يقبلان بعضهما ويتراقصان على أنغام أغاني راغب علامة الشهيرة.

جدير بالذكر أن راغب علامة قد أحيا حفلاً غنائياً ضمن فعاليات (دبي إكسبو 2020)، وأشعل المسرح بمجموعة من أشهر أغانيه، وسط حضوري جماهيري ضخم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

راغب علامة يحيي حفلين بأمريكا في عيد الحب

راغب علامة يحيي حفلين بأمريكا في عيد الحبp يستعد المطرب اللبناني راغب علامة لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب p p p p حيث يحيى الحفل الأول في مدينة أورلاند بفلوريدا يوم 13 فبراير المقبل أما الحفل الثانى سيكون يوم 19 من نفس الشهر في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا p p p p اقرأ أيضا نجل فضل شاكر يفتح النار على راغب علامة p p p

كانت هذه تفاصيل راغب علامة يحيي حفلين بأمريكا في عيد الحب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-23 127

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.