اخبار مصر

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بالدوري الانجليزي 

تقدم بوابة أخبار اليوم الالكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة فريق تشيلسي، أمام نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب "ستامفورد بريدج"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس بـ36 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول بين توتنهام وتشيلسي، على ملعب "توتنهام"، قد انتهت بفوز البلوز بنتيجة 3-0.

وتلاقى الفريقان مؤخرًا في مباراتي نصف نهائي كأس كاراباو، حيث حسمها تشيلسي لصالحه بنتيجة 3-0 وتأهل إلى النهائي لمواجهة ليفربول.

وفي الدوري الإنجليزي، تعادل تشيلسي في مباراته الماضية مع برايتون بهدف لمثله، بينما فاز توتنهام في مباراة مثيرة على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويدخل تشيلسي اللقاء باحثا عن تحقيق الفوز، الذى يغيب عنه فى آخر 4 مباريات، منذ فوزه على أستون فيلا.

وفى المقابل يخوض السبيرز اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد فوزه القاتل على مضيفه ليستر سيتي في الجولة الماضية بنتيجة 3 – 2.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بالدوري

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بالدوريp تقدم بوابة أخبار اليوم الالكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة فريق تشيلسي أمام نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب ستامفورد بريدج في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي p p p p ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بالدوري الانجليزي  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-23 155

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.