اخبار اليمن

فوز رائع للميناء على حسان في اطار الدوري الممتاز للكرة الطائرة

عدن(عدن الغد)محمد احمد النعماني:

حقق فريق الميناء الرياضي للكرة الطائرة فوزاً رائعاً على فريق حسان الرياضي وكسب  المباراة بثلاثة أشواط للاشيء  في المباراة التي جرت بينهما صباح اليوم الأحد، والتي جرت في الصالة الرياضية ضمن تجمع عدن في الدوري الممتاز الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب..

كان الشوط الاول سهلا لفريق الميناء والذي استعرض عضلاته وقدم كل ما يمكن تقديمه من فنون اللعبة بقيادة الرائع/ بكر سعد المتميز بادائه الخرافي مع/ سعيد الشامي والليبرو  المتمكن/ علاء جلال  لينتهي الشوط الأول بنتيجة ١٣/٢٥ ..

وفي الشوط الثاني ارتقى أداء الفريقين بشكل جيد وخاصة من الحسانيين افضل من الشوط الأول لكن الكلمة العليا كانت للميناء والذين انهوا ٢٢/٢٥..

أما الشوط الثالث فقد كان رائعا بكل المقاييس متكافئا في أغلب الفترات ووصلت النتيجة إلى ١٦/١٦ واقترب الفريقان الى نهاية الشوط بشكل دراماتيكي ما زاد من حلاوة المباراة لكن النهاية كانت حاسمة للميناء ٢٣/٢٥  وفوز مستحق للميناء وبثلاثة اشواط للاشيء ...

أدار المباراة محمد صالح الاحمدي حكم أول وعبدالله مزروع حكم ثاني وحضرها الاخ/ محسن صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة وعدد من المسئولين والشخصيات وجمهور لا بأس به..

هذا ويختتم تجمع عدن صباح ( الاثنين) بلقاء كبير سيجمع بين الشعلة والميناء لتحديد بطل تجمع عدن بعد أن ضمن الفريقان التأهل إلى نهائيات بطولة الجمهورية للكرة الطائرة لأندية الدرجة الممتاز


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فوز رائع للميناء على حسان في اطار الدوري

فوز رائع للميناء على حسان في اطار الدوريعدن عدن الغد محمد احمد النعماني p حقق فريق الميناء الرياضي للكرة الطائرة فوزا رائعا على فريق حسان الرياضي وكسب المباراة بثلاثة أشواط للاشيء في المباراة التي جرت بينهما صباح اليوم الأحد والتي جرت في الصالة الرياضية ضمن تجمع عدن في الدوري الممتاز الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن بتمويل من صندوق رعاية

كانت هذه تفاصيل فوز رائع للميناء على حسان في اطار الدوري الممتاز للكرة الطائرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عدن الغد رياضة اليمن 2022-1-23 117

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.