اخبار لبنان

ريهام حجاج تحتفل بزوجها: أنت عمري ونصي الثاني

احتفلت الفنانة المصرية ريهام_حجاج، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، ووجهت له رسالة رومانسية عبر السوشيال ميديا.

كتبت ريهام في رسالتها:

(كل سنة و أنت طيب يا حبيب قلبي عقبال مليون سنة كل سنة و أنت عمري و حياتي و نصي التاني و كل إللي ليا بحبك بحبك بحبك ربنا يخلليك لينا و أشوفك دايما مبسوط و مرتاح و ناجح و متهني).

ريهام كانت حاملاً بمولودها الأول من حلاوة، لكنها تعرضت للاجهاض، واعلنت الخبر لمقربين منها.

اقرأ: ريهام حجاج تعرضت للإجهاض

ريهام حجاج لديها ابنة واحدة تدعى جانا، التي رزقت بها من زواجها الأول من المصور اللبناني ميكي.

ابنة ربهام اصبحت شابة في سن المراهقة، ولا تشبهها إلى حد كبير، ويبدو إنها تشبه والدها أكثر.

جانا ظهرت مع والدتها مرة واحدة فقط في العرض الخاص لفيلم “مولانا”، ولكن رفضت التقاط أية صور لها، لحرصها على إخفاء الأمر عن جمهورها الذي لا يعلم أغلبه أنها مرت بتجربة زواج.

قصة الزواج ظهرت بعد وجود ريهام حجاج برفقة ابنتها في العرض الخاص لفيلم “مولانا”، ولكن تم التكتم تمامًا على شخصية الزوج.

ريهام تزوجت من ميكي قبل أن تشتهر فى الوسط الفني، وظلت برفقة زوجها ما بين بيروت والقاهرة وإيطاليا لمدة خمس سنوات كاملة، رزقت فيها بطفلة واحدة، وبعد الطلاق عادت بصحبة صغيرتها إلى مصر وبدأت مشوارها الفني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ريهام حجاج تحتفل بزوجها أنت عمري ونصي الثاني

ريهام حجاج تحتفل بزوجها أنت عمري ونصي الثانيp احتفلت الفنانة المصرية ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة ووجهت له رسالة رومانسية عبر السوشيال ميديا p p p p كتبت ريهام في رسالتها p p p p كل سنة و ا نت طيب يا حبيب قلبي عقبال مليون سنة كل سنة و ا نت عمري و حياتي و نصي التاني و كل ا للي ليا بحبك بحبك بحبك ربنا يخلليك لينا و ا شوفك دايما مبسوط و مرتاح و

كانت هذه تفاصيل ريهام حجاج تحتفل بزوجها: أنت عمري ونصي الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-23 121

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.