اخبار مصر

رئيس الرقابة: مصر ليس لها علاقة بـ أصحاب ولا أعز ولن نسمح بأي خلل

12:43 م الأحد 23 يناير 2022

كتبت- منال الجيوشي:

قال الدكتور خالد عبدالجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" إن فيلم "أصحاب ولا أعز" لبناني بالكامل.

وتابع: "هذا الفيلم لا علاقة له بمصر لا من قريب أو بعيد، هذا الفيلم لبناني بالكامل ولا علاقة لنا به على الإطلاق، ولسنا طرفا فيه بأي شكل من الأشكال".

وأضاف: "هذا الفيلم من إنتاج نتفليكس وهي منصة دولية، وإذا طُلب أن يعرض الفيلم عرض عام فوقتها يأتي للرقابة ويخضع لشروط الرقابة ومعاييرها العامة".

وأوضح "عبدالجليل" أنه لم يشاهد الفيلم مضيفا أن أي عمل يخرج عن العادات والتقاليد والقواعد الرقابية الصارمة التي تنطبق مع مجتمعنا، لن يعرض باعتباره فيلم غير مصري.

وكشف أنه حتى الآن لم يتم يُطلب عرضه في مصر، وتابع: "احنا مش هنسمح بأي حاجة فيها خلل من أي نوع، وأحيانا أصحاب الأفلام دي بيفوتوا بعض المشاهد على النت عشان يعملوا ضجة زي اللي حصلت دي".

وأثار فيلم "أصحاب ولا أعز" جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب محتوى وصفه البعض بـ"الصادم" ولا يناسب قيم المجتمع.

الفيلم من إنتاج منصة نتفليكس العالمية، وهو من بطولة: منى زكي، إياد نصار، نادين لبكي، جورج خباز، عادل كرم.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس الرقابة مصر ليس لها علاقة بـ أصحاب

رئيس الرقابة مصر ليس لها علاقة بـ أصحابp 12 43 م الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p كتبت منال الجيوشي p p p p قال الدكتور خالد عبدالجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المواطن إن فيلم أصحاب ولا أعز لبناني بالكامل p p p p وتابع هذا الفيلم لا علاقة له بمصر لا من قريب أو بعيد هذا الفيلم لبناني

كانت هذه تفاصيل رئيس الرقابة: مصر ليس لها علاقة بـ أصحاب ولا أعز ولن نسمح بأي خلل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-23 151

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.