اخبار مصر

نفاذ تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله بموسم الرياض

يحيي الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة المقبلة 28 يناير، ونفدت جميع تذاكر الحفل في أول يوم من طرحها، حسبما أكدت أحد شركات الإنتاج الموسيقي والغنائي.

 اقرا أيضا

 ميرهان حسين تروّج لمسلسلها الجديد «نقل عام» وتعلن موعد عرضه

وكان قد طرح مؤخرا عبد المجيد عبد الله، أغنيته الجديدة "أخذت القلب"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي كلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس.

وأعلن عبد المجيد عبدالله، عن إصابته بمرض المانير، وذلك خلال أحد حفلاته بالعاصمة السعودية الرياض، وظهر عبدالله في مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الحفل، بجانب الفنان محمد عبده، ليعلن الأول عن إصابته بمرض المانير المسبب لالتهابات الأذن الداخلية، ومن ثم يشعر المريض بالدوار وعدم الاتزان.

وطالب عبدالله جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، قائلًا: «ادعوا لي ربنا يفرجها عليا وتروح مني التهابات الأذن الداخلية اللي هو المانير اللي بيسوي عدم اتزان ويخليني ما أقدر أقف قدامكم لازم أقف بكامل صحتي عشان استمتع معاكم في نفس الوقت».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نفاذ تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله بموسم

نفاذ تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله بموسمp يحيي الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبلة 28 يناير ونفدت جميع تذاكر الحفل في أول يوم من طرحها حسبما أكدت أحد شركات الإنتاج الموسيقي والغنائي p p p p اقرا أيضا p p p p ميرهان حسين ترو ج لمسلسلها الجديد نقل عام وتعلن موعد عرضه p p p p وكان قد

كانت هذه تفاصيل نفاذ تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله بموسم الرياض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-23 108

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.