اخبار مصر

كاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائى كأس أمم إفريقيا

تلقى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ٣٣ المقامة حاليا بالكاميرون والمقرر لها في السادس من فبراير المقبل.

الدعوة الرسمية

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي مع كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

زلزال المحلة يفجر الغضب

فجرت الهزيمة الثقيلة للزمالك أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة في ثالث جولات كأس الرابطة بركان الغضب داخل قلعة ميت عقبة،

خاصة أن للمباراة الثالثة على التوالي يعجز الفريق في تحقيق الفوز أو التسجيل بعد التعادل مع إنبي في الجولة الأولى بنتيجة (0-0)، ثم الخسارة بعد ذلك من فاركو بنتيجة (2-0)، وأخيرًا الخسارة من غزل المحلة بنتيجة (3-0).

وأصبح يتذيل الفارس الأبيض ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية الجولة الثالثة ، وتتبخر فرص المنافسة، حيث يصعد أول كل مجموعة مع أفضل فريق يحصل على المركز الثاني من حيث عدد النقاط:

ويتصدر غزل المحلة المجموعة برصيد ( 5 نقاط) يليه إنبي (5 نقاط) ثم سيراميكا كليوباترا (4 نقاط) ثم فاركو (4 نقاط) يليه طلائع الجيش (3 نقاط) وأخيرا الزمالك (نقطة).

الزمالك أمامه مباراتين ضد سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل، ثم مواجهة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة في الأول من فبراير المقبل.

وعلى أثر الفضيحة أمام غزل المحلة قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون مع البحث عن بديل أجنبى على ان يكون التعاقد الفعلى معه بعد الإطمئنان على نتيجة الإنتخابات المقبلة في فبراير.

كما قرر رئيس نادي الزمالك عرض ٢ لاعبين للبيع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائى كأس أمم

كاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائى كأس أممp تلقى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ٣٣ المقامة حاليا بالكاميرون والمقرر لها في السادس من فبراير المقبل p p p p p الدعوة الرسمية p جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي مع

كانت هذه تفاصيل كاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائى كأس أمم إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2022-1-23 118

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.