اخبار الصحافة العربية

بالوثائق.. تبرعات لأسر ضحايا الانقلاب في تركيا تنفق على “الرفاهية”!

أنقرة (زمان التركية) – قال برلماني تركي إن مؤسسة تجمع تبرعات لصالح ضحايا المحاولة الانقلابية، أنفقت نحو 15 مليون ليرة من التبرعات المقدمة لها لمساندة عائلات ضحايا انقلاب 2016، دون أن تقدم دعما لهم.

البرلماني المعارض عن حزب الشعب الجمهوري مراد أمير، ذكر أن التبرعات المحصلة تم استغلالها في نفقات شخصية.

أضاف قائلا: “قام الوقف بشراء أحذية رجالية وسراويل وقمصان وبدلات ومعاطف ثقيلة. سعر البذلة على الموقع الالكتروني للعلامة التجارية يبلغ 3500 ليرة، بينما تبلغ تكلفة السيارة التي استأجرها الوقف لمدة خمسة أشهر نحو 28 ألف ليرة”.

أمير نشر صور بعض الفواتير لنفقات المؤسسة، وأضاف قائلا: “كما تم منح 7136 ليرة إلى شخص يُزعم كونه أمين الصندوق تحت مسمى راتب موظف”.

قال أمير إن هناك فاتورة إلكترونية صدرت في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني من شركة منسوجات باسم المؤسسة بقيمة 1600 ليرة، مفيدا أن الفاتورة تضمنت حذاء رجالي أسود وسروال وقميص ومعطف ثقيل.

هذا وذكر البرلماني أمير أن التبرعات المجمعة لمساندة أسر ضحايا المحاولة الانقلابية لم تُمنح إلى مستحقيها بعد، مشددا على ضرورة محاسبة الوقف ووزارة الأسرة فورا أمام الرأي العام فيما يخص هذه النفقات.

يذكر أن ذوي ضحايا المحاولة الانقلابية تظاهروا قبل أشهر للمطالبة بالحصول على التبرعات التي جمعت لصالحهم.

بالوثائق.. تبرعات لأسر ضحايا الانقلاب في تركيا تنفق على “الرفاهية”! جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بالوثائق تبرعات لأسر ضحايا الانقلاب في

بالوثائق تبرعات لأسر ضحايا الانقلاب فيp أنقرة زمان التركية قال برلماني تركي إن مؤسسة تجمع تبرعات لصالح ضحايا المحاولة الانقلابية أنفقت نحو 15 مليون ليرة من التبرعات المقدمة لها لمساندة عائلات ضحايا انقلاب 2016 دون أن تقدم دعما لهم p p p p البرلماني المعارض عن حزب الشعب الجمهوري مراد أمير ذكر أن التبرعات المحصلة تم استغلالها في نفقات شخصية p p p p أضاف قائلا

كانت هذه تفاصيل بالوثائق.. تبرعات لأسر ضحايا الانقلاب في تركيا تنفق على “الرفاهية”! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الزمان التركية اخر الاخبار الصحافة العربية 2022-1-23 98

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.