اخبار الصحافة العربية

ممثلة تقتحم برنامج كوميدي على الهواء.. شاهد رد فعل المذيع

قاطعت الممثلة الأمريكية، كريستين ويغ مقدم برنامج "ساترداي نايت لايف"، ويل فورتي خلال بث مباشر على الهواء، وهو الأمر الذي أثار الضحك بين الحضور، كما فاجأ المنتج التنفيذي، لورن مايكلز، فورتي ببعض الأخبار السيئة وكان معه الممثل الأمريكي، ويليم دافو الذي كان من المفترض أن يقدم البرنامج بدلًا من فورتي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ممثلة تقتحم برنامج كوميدي على الهواء

ممثلة تقتحم برنامج كوميدي على الهواءقاطعت الممثلة الأمريكية كريستين ويغ مقدم برنامج ساترداي نايت لايف ويل فورتي خلال بث مباشر على الهواء وهو الأمر الذي أثار الضحك بين الحضور كما فاجأ المنتج التنفيذي لورن مايكلز فورتي ببعض الأخبار السيئة وكان معه الممثل الأمريكي ويليم دافو الذي كان من المفترض أن يقدم البرنامج بدل ا من فورتي

كانت هذه تفاصيل ممثلة تقتحم برنامج كوميدي على الهواء.. شاهد رد فعل المذيع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سي ان ان منوعات الصحافة العربية 2022-1-23 125

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.