اخبار لبنان

مُعجبة تكشف عن معاناتها وتصدم الجمهور..والسبب أديل! -بالفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة من جمهور النجمة العالمية ​أديل​، ظهرت وهي تكشف عن معاناتها للمتابعين بحضور حفلات أديل، اذ تُلغى الحفلة عند كل مرة تقوم فيها الفتاة بشراء التذكرة.

وحقق هذا الفيديو انتشارا واسعا.وكانت نشرت أديل مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تعلن فيه بكل اسف تأجيل بدء حفلاتها في لاس فيغاس في الولايات المتحدة بسبب تفشي فيروس كورونا بمتحوره الاخير بإصابة نصف طاقم عملها بكوفيد 19.في اول عروض تقدمها على المسرح منذ 2017، كان مقرراً ان تبدأ أديل اقامة تمتد لثلاثة اشهر في فندق سيزرس بالاس في لاس فيغاس. وعبّرت اديل بالدموع عن اسفها وحزنها كون اصابة نصف طاقم عملها يمنعها من تقديم حفلتها الغنائية حسب المعايير المثالية التي تسعى اليها دائماً، كما اكدت انه سيتم تحديد موعد جديد للحفل قريبا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

م عجبة تكشف عن معاناتها وتصدم

م عجبة تكشف عن معاناتها وتصدمp تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة من جمهور النجمة العالمية أديل ظهرت وهي تكشف عن معاناتها للمتابعين بحضور حفلات أديل اذ ت لغى الحفلة عند كل مرة تقوم فيها الفتاة بشراء التذكرة p p وحقق هذا الفيديو انتشارا واسعا وكانت نشرت أديل مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تعلن فيه بكل اسف تأجيل بدء حفلاتها في لاس فيغاس في

كانت هذه تفاصيل مُعجبة تكشف عن معاناتها وتصدم الجمهور..والسبب أديل! -بالفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-23 125

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.