اخبار مصر

5 مسلسلات «قديمة - جديدة»

يشهد الموسم الرمضانى 2022، عرض  5 مسلسلات قديمة بأجزاء جديدة، حيث  سيتم عرض الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار»، بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزءان الأول والثانى من المسلسل، الذى يتحدث عن البطولات والتضحيات التى قدمها أبطال الجيش والشرطة.

ويشهد الجزء الثالث من المسلسل الذى يجسد فيه أدوار البطولة ثلاثة فنانين من نجوم الصف الأول، وهم: أحمد السقا، الذى ظهر فى الجزء الأول من الاختيار كضيف شرف، وكريم عبد العزيز، الذى قام ببطولة الجزء الثانى من المسلسل، وأحمد عز، الذى ظهر كضيف شرف فى الجزء الثانى من العمل. ومن المقرر أن تبدأ أحداث المسلسل من عام 2012، وتحديداً من أمام قصر الاتحادية. ومن المقرر أن يجسد أحمد السقا، دور شخصية قيادة مهمة ضمن أحــداث العمـل، بينما يجسـد كــريم عبدالعزيز دور ضابط فى الأمن الوطــــني، وأحـمــــد عـــــز شـخصـــية بالمخابرات، المسلسل من إخراج بيتر ميمى والذى سبق له إخراج الأجزاء السابقة، وإنتاج شركة سينرجى التى أنتجت الأجزاء السابقة.

وبعد أن حقق الجزء الأول من مسلسل هجمة مرتدة الذى قام ببطولته كل من أحمد عز وهند صبرى وندى موسي، ونضال الشافعي، وأحمد فؤاد سليم، والنجم هشام سليم، وصلاح عبد الله بالتعاون مع الفنانة القديرة ماجدة زكي، مع المخرج أحمد علاء، نجاح مبهر على العديد من المستويات، وبالفعل بدأ التجهيز للجزء الثانى من المسلسل ليحمل نفس الاسم ولكن بأبطال مختلفين، فيأتى المسلسل من بطولة النجم أمير كرارة والذى كان بطلًا للجزء الأول من «الاختيار»، مع أمينة خليل، والفنان المميز محمود عبدالمغنى، على أن يكون المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، والمسلسـل يعــــد مـــن الأعمــال المهمة التى ناقشت خلال الموسم الرمضــــانى الماضــــى إحـــدى العمليـات مــن ملفات المخابرات العامة المصـــريـة، والـتى توضــح ســـيطــــرة الأجهـــــزة الاستخــباراتيــــة العالمية على بعض العناصر الضعيفة وتجنيدها مقابل حفنة من المال، ومن تأليف باهر دويدار.

كما سيتم عرض الجزء الثانى من مسلسل «المداح» وهو من إخراج أمين جمال، وتأليف شريف يسري، ووليد أبو المجد، وبطولة المطرب حمادة هلال، فيما يغيب عن الجزء الثانى من المسلسل الفنانة نسرين طافش بسبب ارتباطها بتصوير مسلســل ســورى بعـــنوان «جــوقة عزيزة».

ويحمــل الجــــزء الثانـــى عــنوان «المـــــداح - حــــرب الشياطين»، وكان الجزء الأول من المسلسل قد عرض فى رمضان الماضى حول قصة صابر (حمادة هـــــلال) الطـــفــل الـــــــذى تـبـنـــــــاه أحمــــد بـديــــر، ووقـع فى حب فـــتاة (نسـرين طــــــافــــــش)، ولكنه استغل قدراته الخارقة وما تعلمه من أعمال السحر والدجل فى أعمال غير مشروعة قبل أن يعود إلى طريق الصلاح والتوبة، وشارك فى هذا العمل خالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، ودنيا عبد العزيز.

ويعود أحمد مكى بقوة بمسلسله «الكبير أوى» فى جزئه السادس ليأتى من ضمن مسلسلات رمضان 2022، ومن المخطط أن يشارك مكى البطولة الممثلة الشابة رحمة أحمد بعد اعتذار أسماء أبو اليزيد عن الدور، كما يأتى المسلسل من بطولة كل من الفنان المحبوب بيومى فؤاد، والفنان الكوميدى محمد سلام، بالإضافة إلى كل من ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، يأتى العمل من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد الجندي.

كما أن النجمة داليا البحيرى تعود للبطولة المطلقة مع الجزء الخامس من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» ويشارك فى بطولته خالد سرحان وعدد من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد نور.

اقرأ ايضا | يشهد الموسم الرمضانى 2022، عرض  5 مسلسلات قديمة بأجزاء جديدة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

5 مسلسلات قديمة جديدة

5 مسلسلات قديمة جديدةp يشهد الموسم الرمضانى 2022 عرض 5 مسلسلات قديمة بأجزاء جديدة حيث سيتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الاختيار بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزءان الأول والثانى من المسلسل الذى يتحدث عن البطولات والتضحيات التى قدمها أبطال الجيش والشرطة p p p p ويشهد الجزء الثالث من المسلسل الذى يجسد فيه أدوار البطولة ثلاثة فنانين من نجوم الصف الأول وهم

كانت هذه تفاصيل 5 مسلسلات «قديمة - جديدة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم فن مصر 2022-1-23 155

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.