اخبار مصر

بالفيديو.. السولية صاحب أفضل أسيست في مجموعات أمم أفريقيا

01:06 م الأحد 23 يناير 2022

كتب- عمر قورة:

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عمرو السولية لاعب وسط منتخب مصر كصاحب أفضل تمريرة حاسمة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وأعلن الحسابات الرسمية لبطولة أمم أفريقيا فوز عمرو السولية بجائزة أفضل تمريرة حاسمة "أسيست" خلال مرحلة المجموعات بعد صناعة هدف محمد صلاح أمام غينيا بيساو بالجولة الثانية.

وكان محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، حصد جائزة أفضل حارس في دور المجموعات لأمم أفريقيا بعدما حافظ على نظافة شباكه في مباراتي غينيا بيساو والسودان.

واحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط خلف منتخب نيجيريا الذي تصدر بالعلامة الكاملة، ليتأهل كوصيف إلى دور الـ16 من البطولة القارية.

يُذكر أن المنتخب يستعد لمواجهة صعبة أمام كوت ديفوار في ثمن نهائي أمم أفريقيا يوم الأربعاء المقبل.

ON A PLATE ????@amrelsolia’s lobbed assist to set up @MoSalah against Guinea-Bissau is our best assist of the #TotalEnergiesAFCON2021 group stage! ???? #AFCON2021 | #TeamEgypt | @binance | @BinanceAfrica pic.twitter.com/bziz8gzlpP

— #TotalEnergiesAFCON2021 ???? (@CAF_Online) January 23, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بالفيديو السولية صاحب أفضل أسيست في

بالفيديو السولية صاحب أفضل أسيست فيp 01 06 م الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p كتب عمر قورة p p p p اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عمرو السولية لاعب وسط منتخب مصر كصاحب أفضل تمريرة حاسمة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون p p p p وأعلن الحسابات الرسمية لبطولة أمم أفريقيا فوز عمرو السولية بجائزة أفضل تمريرة حاسمة

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. السولية صاحب أفضل أسيست في مجموعات أمم أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي رياضة مصر 2022-1-23 122

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.