اخبار مصر

اليوم.. مجد القاسم يستقبل عزاء والده بسوريا

يستقبل الفنان مجد القاسم العزاء في والده الذي رحل يوم الأربعاء الماضي، اليوم الأحد من الساعة الحادية عشر حتى الساعة الواحدة ظهرا في ناحية الثعلة محافظة السويداء في سوريا.

ونعى القاسم والده الراحل وقال عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بسم الله الرحمن الرحيم ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم".

وتابع مجد: "تجري مراسم دفن الشيخ أبي فيصل مؤيد القاسم الأحد الموافق ٢٣/ ١/ ٢٠٢٢ من الساعة الحادية عشر حتى الساعة الواحدة ظهرا في ناحية الثعلة محافظة السويداء، الجنازة في صالة الخضر (النساء) والرجال في موقف البلدة، حيث سيوارى جثمان الفقيد إلى مثواه الاخير في مدافن العائلة في بلدة الثعلة، له الرحمة ولكم من بعده حسن البقاء".

من جهة أخرى، طرح مجد القاسم مؤخرا أغنية ”مجنون رسمي“ باللهجة الشامية ومن كلمات برهان الجرماني، ألحان وجدي الصايغ، توزيع جعفر إسماعيل وصمم الفيديو إلياس جريج.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اليوم مجد القاسم يستقبل عزاء والده بسوريا

اليوم مجد القاسم يستقبل عزاء والده بسورياp يستقبل الفنان مجد القاسم العزاء في والده الذي رحل يوم الأربعاء الماضي اليوم الأحد من الساعة الحادية عشر حتى الساعة الواحدة ظهرا في ناحية الثعلة محافظة السويداء في سوريا p p p p ونعى القاسم والده الراحل وقال عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسم الله الرحمن الرحيم ي ا أ ي ت ه ا الن ف س ال م ط م ئ ن ة

كانت هذه تفاصيل اليوم.. مجد القاسم يستقبل عزاء والده بسوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة نيوز البوابة ستار مصر 2022-1-23 163

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.