اخبار مصر

بإطلالة لامعة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار.. وهذا سعرها

01:18 م الأحد 23 يناير 2022

كتبت- هند خليفة

تألقت الفنانة دنيا سمير غانم في أحدث ظهور لها، الذي شاركتها جمهورها ومحبيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة جذابة ومميزة.

وظهرت في مجموعة من الصور ارتدت خلالها بدلة منقرشة لامعة باللونين الأبيض والفضي.

البدلة من ماركة bazic، والتي تعرض على الموقع الخاص بالماركة بسعر 3000 جنيهًا.

واختارت دنيا تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتفين، بينما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا ناعمًا بالألوان الترابية، وأضفت للإطلالة جاذبية بتزيينها ببعض الإكسسوارات الفضية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بإطلالة لامعة دنيا سمير غانم تخطف

بإطلالة لامعة دنيا سمير غانم تخطفp 01 18 م الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p كتبت هند خليفة p p p p تألقت الفنانة دنيا سمير غانم في أحدث ظهور لها الذي شاركتها جمهورها ومحبيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث ظهرت بإطلالة جذابة ومميزة p p وظهرت في مجموعة من الصور ارتدت خلالها بدلة منقرشة لامعة باللونين الأبيض والفضي p p البدلة من

كانت هذه تفاصيل بإطلالة لامعة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار.. وهذا سعرها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي لايف ستايل مصر 2022-1-23 133

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.