اخبار الأردن

أردني يعتدي على شقيقته بعدة طعنات في دير علا

أخبار البلد - 23/01/2022 13:38

السوسنة : وافقت محكمة التمييز على حكما أصدرته محكمة الجنايات في شهر أيار ، يقضي بسجن رجل ثماني سنوات بعد إدانته بمحاولة قتل شقيقته في 15 كانون الثاني 2021 في دير علا.

ودانت محكمة الجنايات المتهم بتهمة طعن الضحية البالغة من العمر 30 عامًا في صدرها وبطنها بعد "جدال محتد” وحكمت عليه بالسجن لمدة 12 عامًا.

لكن المحكمة قررت تخفيض العقوبة إلى ثماني سنوات سجنا لأن الضحية أسقطت التهم الموجهة ضد المتهم.

وأشارت أوراق المحكمة إن المدعى عليه ذهب إلى منزل الضحية لزيارتها يوم الحادث، وصرخت السيدة في وجه أطفالها أثناء وجودها في منزلها، وطلب منها المدعى عليه عدم الصراخ على أطفالها وأجابت بأن الأمر "لا يخصه”.

ونتيجة لذلك، صفع المدعى عليه شقيقته على وجهها وحاولت مهاجمته وأمسكت بسكين مطبخ لإبقائه بعيدًا، لكن المدعى عليه سحب سلاحا أبيض وطعن أخته عدة مرات في صدرها وبطنها، بحسب وثائق المحكمة.

وأضافت المحكمة أن المدعى عليه اتصل بعد ذلك بأحد أشقائه وطلب منه الاتصال بسيارة إسعاف لأنه طعن أخته.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أردني يعتدي على شقيقته بعدة طعنات في دير علا

أردني يعتدي على شقيقته بعدة طعنات في دير علاp أخبار البلد 23 01 2022 13 38 p p p p p p p p p p السوسنة وافقت محكمة التمييز على حكما أصدرته محكمة الجنايات في شهر أيار يقضي بسجن رجل ثماني سنوات بعد إدانته بمحاولة قتل شقيقته في 15 كانون الثاني 2021 في دير علا p p ودانت محكمة الجنايات المتهم بتهمة طعن الضحية البالغة من العمر 30 عام ا في صدرها وبطنها بعد جدال

كانت هذه تفاصيل أردني يعتدي على شقيقته بعدة طعنات في دير علا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2022-1-23 65

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.