اخبار لبنان

الجيش اللبناني: توقيف أشخاص في صحراء الشويفات بجرم تعاطي المخدرات وترويجها

صدر عن قيادة الجيش اللبناني ـ مديرية التوجيه، البيان الآتي “بتاريخ 22/1/ 2022، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة صحراء الشويفات كلا من: (ح.ع)، (ع.س) والسوري (م.ع) بجرم تعاطي المخدرات وترويجها، وضبط في حوزتهم مبلغ من المال وكمية من المخدرات (كوكايين، باز كوكايين، حشيشة الكيف، ماريجوانا) ودراجة نارية يستخدمها الأخير لترويج المخدرات. سلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الجيش اللبناني توقيف أشخاص في صحراء

الجيش اللبناني توقيف أشخاص في صحراءp p p صدر عن قيادة الجيش اللبناني ـ مديرية التوجيه البيان الآتي 8220 بتاريخ 22 1 2022 أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة صحراء الشويفات كلا من ح ع ع س والسوري م ع بجرم تعاطي المخدرات وترويجها وضبط في حوزتهم مبلغ من المال وكمية من المخدرات كوكايين باز كوكايين حشيشة الكيف ماريجوانا ودراجة نارية يستخدمها الأخير لترويج

كانت هذه تفاصيل الجيش اللبناني: توقيف أشخاص في صحراء الشويفات بجرم تعاطي المخدرات وترويجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

قناة المنار لبنان لبنان 2022-1-23 87

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.