اخبار الصحافة العربية

عرض غير متوقع لبيب جوارديولا بعد نهاية عقده مع السيتي

سبورت 360 – أكدت المعلومات القادمة من صحيفة ديلي ميرور الإنجليزية بأن بيب جوارديولا المدرب الحالي لنادي مانشستر سيتي سيكون مستهدفاً من جانب الاتحاد الهولندي في عام 2023 لتولي مسئولية تدريب الفريق بعد لويس فان خال.

حاول الاتحاد الهولندي الاتصال بالمدرب الكاتالوني في السابق، ومن جانبه فإن بيب جوارديولا لا يُفكر في الخطوة التالية بعد السيتي، كما أنه لم يقرر ما إذا كان سيجدد عقده أو لا.

سيحاول المسؤولين في الاتحاد الهولندي إقناع الكاتالوني بقيادة منتخب هولندا “البرتقالي” بعد نهائيات كأس العالم القادمة من خلال الاستفادة بارتبط جوارديولا بسحر مدربه السابق يوهان كرويف وتقاليده، وخصوصاً وأن مدرب برشلونة السابق سبق وأن اعترف بأنه سيرغب في يوم من الأيام بتدريب ذلك المنتخب.

جوارديولا قد يدرب منتخب هولندا

خرج بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الأخير قبل مباراة مانشستر سيتي التي تعادل بها مع ساوثامبتون ليؤكد بأنه لا يفكر على الإطلاق بخطوته التالية في عالم التدريب.

وكان مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق قد اعترف في نفس الوقت بأنه لم يتخذ قراره بعد، وأنه سيتخذه بالتشاور مع إدارة نادي السكاي بلوز في نهاية الموسم لتقييم ما إذا كان من الأفضل الاستمرار أو لا.

شاهد أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عرض غير متوقع لبيب جوارديولا بعد نهاية

عرض غير متوقع لبيب جوارديولا بعد نهايةp p سبورت 360 8211 أكدت المعلومات القادمة من صحيفة ديلي ميرور الإنجليزية بأن بيب جوارديولا المدرب الحالي لنادي مانشستر سيتي سيكون مستهدفا من جانب الاتحاد الهولندي في عام 2023 لتولي مسئولية تدريب الفريق بعد لويس فان خال p p حاول الاتحاد الهولندي الاتصال بالمدرب الكاتالوني في السابق ومن جانبه فإن بيب جوارديولا لا ي فكر

كانت هذه تفاصيل عرض غير متوقع لبيب جوارديولا بعد نهاية عقده مع السيتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2022-1-23 120

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.