اخبار الصحافة العربية

السير عكس الاتجاه.. أول متجر غير افتراضي من أمازون

أعلنت شركة "أمازون" افتتاحها أول متجر ملابس حقيقي غير إلكتروني لها على ‏الإطلاق، والذي يحمل تجربة تسوق عالية التقنية.‏

أطلقت "أمازون" على متجرها الجديد أسم "أمازون ستايل"، ولن يجبر االعملاء على البحث يدويا عن الحجم أو اللون المناسبين للملابس.

وبدلا من ذلك يمكن مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بالقطعة المعروضة ضوئيا باستخدام تطبيق "أمازون" من أجل معرفة الأحجام والألوان وتقييمات العملاء والتفاصيل الأخرى.

بعد ذلك يمكن إرسال القطعة المراد شرائها إلى غرفة القياس، أو إلى منطقة الاستلام في حال لم تكن بحاجة إلى قياسه.

يمكن فتح باب غرفة القياس باستخدام التطبيق، والتي يوجد فيها كل العناصر التي تم اختيارها على التطبيق، وفي الداخل هناك شاشة تعمل باللمس تتيح متابعة التسوق وطلب عناصر جديدة لتجربتها.

يذكر أنه سيجري افتتاح أول متجر ملابس حقيقي تابع لموقع "أمازون" في لوس أنجلوس، في وقت لاحق من العام الحالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

السير عكس الاتجاه أول متجر غير افتراضي

السير عكس الاتجاه أول متجر غير افتراضيp أعلنت شركة أمازون افتتاحها أول متجر ملابس حقيقي غير إلكتروني لها على الإطلاق والذي يحمل تجربة تسوق عالية التقنية p p أطلقت أمازون على متجرها الجديد أسم أمازون ستايل ولن يجبر االعملاء على البحث يدويا عن الحجم أو اللون المناسبين للملابس p p وبدلا من ذلك يمكن مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بالقطعة المعروضة ضوئيا باستخدام تطبيق

كانت هذه تفاصيل السير عكس الاتجاه.. أول متجر غير افتراضي من أمازون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العربية نت أسواق الصحافة العربية 2022-1-23 89

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.