اخبار مصر

رئيس جامعة القاهرة يهنيء وزير الداخلية ورجالاتها بعيد الشرطة

01:11 م الأحد 23 يناير 2022

كتب- داليا شبل:

أرسل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، رسالة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للتهنئة بمناسبة عيد الشرطة المصرية، حيث قدم وأسرة الجامعة، التهنئة لوزارة الداخلية المصرية بمناسبة عيد الشرطة 70، مؤكدًا الاعتزاز برجال الشرطة ودورهم البارز في حماية الوطن.

وأكد الدكتور الخشت، أن الجميع لا ينسى دور الشرطة المصرية في الدفاع عن مصر ضد المحتل الأجنبي، وجهود رجالها وشهدائها الشرفاء الذين ضحوا من أجل مستقبل أفضل لمصر، منوهًا بأن الشرطة المصرية تقدم تضحيات كبيرة تثبت بطولة وعطاء رجال وزارة الداخلية في سبيل تحقيق الأمن في ربوع الوطن حتى ينعم الشعب المصري بالأمان والاستقرار واستمرار مسيرة التنمية الكبرى خاصة مع إلغاء حالة الطوارئ.

كما نوه بالحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة المصرية يدا بيد مع الجيش المصري في مواجهة الإرهاب الدموي الأسود في السنوات الأخيرة، وثمن الخطوات الاستباقية للقضاء على الخلايا الإرهابية قبل تنفيذ مخططاتها الإرهابية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس جامعة القاهرة يهنيء وزير الداخلية

رئيس جامعة القاهرة يهنيء وزير الداخليةp 01 11 م الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p كتب داليا شبل p p p p أرسل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة رسالة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للتهنئة بمناسبة عيد الشرطة المصرية حيث قدم وأسرة الجامعة التهنئة لوزارة الداخلية المصرية بمناسبة عيد الشرطة 70 مؤكد ا الاعتزاز برجال الشرطة ودورهم البارز في حماية

كانت هذه تفاصيل رئيس جامعة القاهرة يهنيء وزير الداخلية ورجالاتها بعيد الشرطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي أخبار مصر مصر 2022-1-23 114

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.