اخبار عُمان

جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من الرئيس المصري

مسقط في 23 يناير / العمانية/ تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم / حفظه الله ورعاه/ رسالة خطية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء خلال استقباله اليوم معالي سامح شكري وزير الخارجية بجمهورية مصر العربية ، رئيس الجانب المصري في اللجنة العمانية - المصرية المشتركة والوفد المرافق له .

وخلال المقابلة نقل معاليه تحيات فخامة الرئيس المصري وتمنياته الطيبة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم / حفظه الله ورعاه/ .

جرى خلال المقابلة استعراض للعلاقات القائمة والمتنامية بين سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية انطلاقا من الروابط الوثيقة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين على أسس راسخة، مشيدا سموه بأهمية التعاون بين البلدين في العديد من المجالات.

تناول الحديث خلال المقابلة سبل دعم أعمال اللجنة العمانية - المصرية المشتركة، وتشجيع المعنيين في البلدين للاضطلاع بدورهم في مجالات الاستثمار، وإقامة المزيد من المشروعات المشتركة، كما تم استعراض عدد من القضايا الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي والجهود المبذولة من الجانبين لدعم استتباب الأمن والاستقرار على الساحة الإقليمية.

وقد أشاد معالي سامح شكري وزير الخارجية المصري بالسياسة الحكيمة والمتوازنة التي تنتهجها سلطنة عمان ودورها الإيجابي في دعم جهود التفاهم والحوار البناء بين الدول دعما للأمن والاستقرار في المنطقة، معربا عن حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الثنائية، مؤكدا على أهمية المحادثات التي أجراها مع المسؤولين بسلطنة عمان لما لها من انعكاسات إيجابية على العلاقات بين البلدين.

حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية رئيس الجانب العماني في اللجنة المشتركة بين البلدين .. كما حضرها سعادة السفير خالد محمد عبد الحليم سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عمان.

/ العمانية/

ط ح


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من الرئيس

جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من الرئيسp مسقط في 23 يناير العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه رسالة خطية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية p p p p تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء خلال استقباله اليوم معالي سامح شكري وزير الخارجية بجمهورية مصر العربية

كانت هذه تفاصيل جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من الرئيس المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العمانية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالة الأنباء العمانية اخر الأخبار عُمان 2022-1-23 78

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.