اخبار عُمان

بدء البرنامج التدريبي الأول لفنيات رياضة الهوكي

 مسقط في 23 يناير / العُمانية / بدأ اليوم البرنامج التدريبي الأول لتأهيل، وتدريب الفنيات في رياضة الهوكي الذي ينظمه الاتحاد العماني للهوكي ويستمر خمسة أيام.

يشارك في البرنامج 25 متدربة من مختلف محافظات السلطنة إضافة إلى مشاركتين من المملكة العربية السعودية.

وتضمن البرنامج في يومه الأول ثلاث حلقات عمل قدمها كلٌ من المدرب أحمد الدرمكي، ومحمد الدرمكي، وخميس البلوشي، وتناولت الحلقة الأولى التعريف برياضة الهوكي، وأساسيات الهوكي، والثانية تضمنت التعرف بشكل عملي على أدوات الهوكي، وتعلم طريقة مسك عصا الهوكي، أما الثالثة فتناولت التعرف على الهوكي بشكل عملي.

كما يتضمن البرنامج جانبًا تدريبيًا عمليًا وآخر تحليليا أثناء مشاهدة مباريات بطولة كأس آسيا لهوكي النساء، إلى جانب حلقات عمل خاصة بصفات، ومهارات المدرب، ومهارات الاستلام، والتسليم، وتطبيق عملي على مهارات التحكيم في رياضة الهوكي.

رعى افتتاح البرنامج الدكتور مروان بن جمعة آل جمعة رئيس الاتحاد العماني للهوكي.

/ العُمانية /

ص م م


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بدء البرنامج التدريبي الأول لفنيات رياضة

بدء البرنامج التدريبي الأول لفنيات رياضةp مسقط في 23 يناير الع مانية بدأ اليوم البرنامج التدريبي الأول لتأهيل وتدريب الفنيات في رياضة الهوكي الذي ينظمه الاتحاد العماني للهوكي ويستمر خمسة أيام p p يشارك في البرنامج 25 متدربة من مختلف محافظات السلطنة إضافة إلى مشاركتين من المملكة العربية السعودية p p وتضمن البرنامج في يومه الأول ثلاث حلقات عمل قدمها كل من المدرب أحمد الدرمكي

كانت هذه تفاصيل بدء البرنامج التدريبي الأول لفنيات رياضة الهوكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العمانية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالة الأنباء العمانية اخر الأخبار عُمان 2022-1-23 81

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.