اخبار الصحافة العربية

وزير الموارد المائية والري المصري لـCNBC عربية: هناك 200 ألف أسرة مهددة بنقص المياه بسبب أزمة سدّ النهضة

أشار وزير الموارد المائية والري المصري د.محمد عبد العاطي في مقابلة مع CNBC عربية إلى أن هناك ضرورة للوصول إلى اتفاق قانوني ملزم بشأن أزمة سدّ النهضة وتحقيق التعاون والاتفاق بين مصر والسودان وأثيوبيا.

ولفت عبد العاطي إلى أن مصر تعتمد في مواردها المائية على 97% من نهر النيل وهناك 200 ألف أسرة مهددة بعدم حصولها على المياه بحال كان هناك نقص بمليار متر مكعب من الماء.

 

     


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزير الموارد المائية والري المصري لـcnbc

وزير الموارد المائية والري المصري لـcnbcأشار وزير الموارد المائية والري المصري د محمد عبد العاطي في مقابلة مع cnbc عربية إلى أن هناك ضرورة للوصول إلى اتفاق قانوني ملزم بشأن أزمة سد النهضة وتحقيق التعاون والاتفاق بين مصر والسودان وأثيوبيا p p ولفت عبد العاطي إلى أن مصر تعتمد في مواردها المائية على 97 من نهر النيل وهناك 200 ألف أسرة مهددة بعدم حصولها على المياه بحال كان هناك نقص

كانت هذه تفاصيل وزير الموارد المائية والري المصري لـCNBC عربية: هناك 200 ألف أسرة مهددة بنقص المياه بسبب أزمة سدّ النهضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2022-1-23 107

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.