اخبار مصر

النواب يبدأ مناقشة قانون إنشاء صندوق السياحة والآثار

بدأ مجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، خلال الجلسة العامة اليوم الأحد، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإعلام والثقافة والآثار ومكتبي لجنتي السياحة والطيران المدني، والخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بإصدار قانون إنشاء صندوق السياحة والآثار. وجاءت فلسفة مشروع القانو نانه ترتب على صدور قرار رئيس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

النواب يبدأ مناقشة قانون إنشاء صندوق

النواب يبدأ مناقشة قانون إنشاء صندوقبدأ مجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم الأحد مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإعلام والثقافة والآثار ومكتبي لجنتي السياحة والطيران المدني والخطة والموازنة عن مشروع قانون م قدم من الحكومة بإصدار قانون إنشاء صندوق السياحة والآثار وجاءت فلسفة مشروع القانو نانه ترتب على صدور قرار رئيس

كانت هذه تفاصيل النواب يبدأ مناقشة قانون إنشاء صندوق السياحة والآثار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-23 64

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.