اخبار الصحافة العربية

لابيد: صفقة الغواصات أخطر قضية فساد أمني في تاريخ اسرائيل

Globallookpress

اعتبر وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد، صفقة الغواصات بأنها أخطر قضية فساد أمني في تاريخ الدولة.

وقال لابيد في تغريدة له صباح اليوم الأحد عبر حسابه "تويتر": "وعدت ألا ألتزم الصمت أو أرتاح حتى يتم تشكيل اللجنة (مختصة بالتحقيق في القضية) وأوفينا بهذا الأمر".

وتابع في التغريدة: "قضية الغواصات.. هي أخطر قضية فساد أمني في تاريخ إسرائيل ومن الضروري قلب كل حجر للوصول إلى الحقيقة، هذا هو التزامنا تجاه جنود الجيش والاسرائيليين".

הבטחתי שלא נשקוט ולא ננוח עד שהוועדה תוקם - וקיימנו! ההצעה שתעלה היום בממשלה, היא חוב שלנו למדינת ישראל. פרשת הצוללות וכלי השיט, היא פרשת השחיתות הביטחונית החמורה בתולדות ישראל ונדרש להפוך כל אבן כדי להגיע לחקר האמת, זו המחויבות שלנו כלפי חיילי צה"ל, כלפי אזרחי ישראל. pic.twitter.com/kmQThQFKaC

— יאיר לפיד - Yair Lapid???? (@yairlapid) January 23, 2022

إلى ذلك، أفادت هيئة البث الإسرائيلي "مكان" بأن الحكومة الإسرائيلية ستقر اليوم الأحد حول الاقتراح بتشكيل لجنة تحقيق بشأن شراء الغواصات والموافقة على بيع غواصات ألمانية لمصر.

وتتعلق القضية 3000 بصفقة أبرمتها حكومة نتنياهو لاقتناء غواصات وسفن حربية من شركة Thyssenkrupp الألمانية، وتعد من أكبر قضايا الفساد الحكومي في تاريخ إسرائيل وإحدى القضايا التي يواجه فيها نتنياهو اتهامات جنائية.

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لابيد صفقة الغواصات أخطر قضية فساد أمني

لابيد صفقة الغواصات أخطر قضية فساد أمنيp p p p p p p p p p p globallookpress p p p p p p p p p p p p اعتبر وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد صفقة الغواصات بأنها أخطر قضية فساد أمني في تاريخ الدولة p p p p وقال لابيد في تغريدة له صباح اليوم الأحد عبر حسابه تويتر وعدت ألا ألتزم الصمت أو أرتاح حتى يتم تشكيل

كانت هذه تفاصيل لابيد: صفقة الغواصات أخطر قضية فساد أمني في تاريخ اسرائيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-23 95

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.