اخبار الإمارات

الاتحاد الإفريقي يفتح صفحة جديدة مع رئيس الزمالك .. ماذا فعل؟

فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة باتريس موتسيبي، صفحة جديدة من العلاقات مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.

ووجه الاتحاد الافريقي دعوة لرئيس الزمالك لحضور المباراة النهائية من كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون والمحدد لها السادس من فبراير المقبل، وذلك بحسب ما نشر الموقع الرسمي للنادي اليوم الأحد.

وفي فترات سابقة كانت العلاقة بين رئيس نادي الزمالك والاتحاد الإفريقي متوترة، إذ عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة مرتضى منصور بالإيقاف لمدة عام واحد عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم ، مع تغريمه 40 ألف دولار.

وفرض الكاف العقوبة بداعي إدلاء رئيس الزمالك بتصريحات ضد رئيس الاتحاد الإفريقي السابق أحمد أحمد .

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الاتحاد الإفريقي يفتح صفحة جديدة مع رئيس

الاتحاد الإفريقي يفتح صفحة جديدة مع رئيسp فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف برئاسة باتريس موتسيبي صفحة جديدة من العلاقات مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور p p p p ووجه الاتحاد الافريقي دعوة لرئيس الزمالك لحضور المباراة النهائية من كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون والمحدد لها السادس من فبراير المقبل وذلك بحسب ما نشر الموقع الرسمي للنادي اليوم

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الإفريقي يفتح صفحة جديدة مع رئيس الزمالك .. ماذا فعل؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الإمارات اليوم رياضة الإمارات 2022-1-23 111

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.