اخبار الصحافة العربية

تقارير: بعد نجاح أحمد حجازي.. لاعب الزمالك مطلوب في اتحاد جدة

كشفت تقارير سعودية عن رغبة اتحاد جدة في التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، وسط محاولات من إدارة القلعة البيضاء لحسم موقف التجديد.

وأكدت صحيفة "المواطن" السعودية، أن مسؤولي اتحاد جدة وجهوا أنظارهم نحو التعاقد مع طارق حامد ليكون بديلا للاعب المغربي كريم الأحمدي حال رحيل الأخير عن الفريق.

وأوضحت أن الأحمدي تعرض لإصابة في مباراة الاتحاد والفيصلي، أول أمس الجمعة، في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي، قد تهدد موسمه مع الفريق، مما يدفع النادي للبحث عن بديله والتعاقد معه إما في يناير الجاري أو في نهاية الموسم الحالي.

وشددت على أن طارق حامد قدم مستويات جيدة في آخر 6 مواسم مع الزمالك، نجح خلالها في التتويج بعدة بطولات مثل الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري وكأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

طالع أيضا.. سيد عبد الحفيظ: طارق حامد من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر واستبعاده من كأس الأمم غريب

وأشارت إلى أن نجاح تجربة اللاعب المصري أحمد حجازي مع الاتحاد وتألقه مع العميد مؤخرًا، يجعل إدارة أنمار الحائلي متحمسة للتعاقد مع حامد في حال وافق الزمالك على بيع اللاعب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تقارير بعد نجاح أحمد حجازي لاعب الزمالك

تقارير بعد نجاح أحمد حجازي لاعب الزمالكp كشفت تقارير سعودية عن رغبة اتحاد جدة في التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية p p p p وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري وسط محاولات من إدارة القلعة البيضاء لحسم موقف التجديد p p p p وأكدت صحيفة المواطن السعودية أن مسؤولي اتحاد جدة وجهوا أنظارهم نحو التعاقد مع

كانت هذه تفاصيل تقارير: بعد نجاح أحمد حجازي.. لاعب الزمالك مطلوب في اتحاد جدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-23 97

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.