اخبار مصر

أثناء نومه.. مقتل عالم فيزياء فلكية برصاص مجهول

طالبت سلطات جورجيا المساعدة في تحديد هوية الشخص الذي أطلق رصاصة طائشة قتلت عالمًا بريطانيًا أثناء نومه.

وقتل الدكتور ماثيو ويلسون من مقاطعة ساري بإنجلترا، بعيار ناري واحد في الرأس، بينما كان مستلقيًا في سريره في حوالي الساعة 2 صباحًا الأحد 16 يناير، كما أخبر قسم شرطة بروكهافن الناس في بيان، وذلك وفقا لما ذكره موقع "بيبول".

وقامت السلطات المحلية، بمشاركة إدارة المساعدات حتى وصل المسعفون ونقلوا ويلسون ، البالغ من العمر 31 عاما ، إلى مستشفى قريب ، حيث توفي متأثرا بجراحه.

اقرأ أيضا| هندي يتسلق شجرة هربًا من لقاح كورونا| فيديو

وقالت السلطات الأمنية: "يبدو أن هذا الحادث كان عملاً عشوائيًا قام به أفراد شاركوا في التفريغ المتهور لسلاح (أسلحة) ناري مما أدى إلى الموت المأساوي للدكتور ويلسون".

وكانت الشرطة تتحقق من تقارير عن طلقات نارية متعددة في مجمع سكني في أحد الشوارع عندما تلقوا مكالمة بخصوص رجل أصيب برصاصة أثناء نومه في مجمع 3100 من طريق كليرمونت، ووصل ويلسون، عالم الفيزياء الفلكية ، إلى منطقة أتلانتا قبل 3 أيام في رحلة مدتها 3 أشهر، لزيارة أحبائهم، وفقًا لقناة WSB-TV .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أثناء نومه مقتل عالم فيزياء فلكية برصاص

أثناء نومه مقتل عالم فيزياء فلكية برصاصp طالبت سلطات جورجيا المساعدة في تحديد هوية الشخص الذي أطلق رصاصة طائشة قتلت عالم ا بريطاني ا أثناء نومه p p p p وقتل الدكتور ماثيو ويلسون من مقاطعة ساري بإنجلترا بعيار ناري واحد في الرأس بينما كان مستلقي ا في سريره في حوالي الساعة 2 صباح ا الأحد 16 يناير كما أخبر قسم شرطة بروكهافن الناس في بيان وذلك وفقا لما ذكره موقع

كانت هذه تفاصيل أثناء نومه.. مقتل عالم فيزياء فلكية برصاص مجهول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم منوعات مصر 2022-1-23 112

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.