اخبار العراق

اعتقال مخمور "احتال على سائق أجرة وسرق سيارته" في واسط

بغداد - IQ  

أعلنت مديرية شرطة محافظة واسط، الاثنين (22 كانون الثاني 2022)، اعتقال مخمور بتهمة الاحتيال على سائق أجرة وسرقة سيارته في المحافظة.

وقالت المديرية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "قسم مكافحة اجرام واسط ألقى القبض على متهم مخمور قام بالاحتيال على سائق اجرة وسرقة عجلته في مدينة الكوت، وفور الاخبار عن السرقة تم تتبع العجلة وضبطها مع السارق والقبض عليه".

وأكدت "اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وفق المادة ٤٤٦ ق ع وإرساله إلى القضاء لينال جزاءه العادل".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اعتقال مخمور احتال على سائق أجرة وسرق

اعتقال مخمور احتال على سائق أجرة وسرقp بغداد iq p p أعلنت مديرية شرطة محافظة واسط الاثنين 22 كانون الثاني 2022 اعتقال مخمور بتهمة الاحتيال على سائق أجرة وسرقة سيارته في المحافظة p p وقالت المديرية في بيان ورد لموقع iq news إن قسم مكافحة اجرام واسط ألقى القبض على متهم مخمور قام بالاحتيال على سائق اجرة وسرقة عجلته في مدينة الكوت وفور الاخبار عن السرقة تم تتبع العجلة

كانت هذه تفاصيل اعتقال مخمور "احتال على سائق أجرة وسرق سيارته" في واسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على IQ News وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

IQ News أمن العراق 2022-1-23 94

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.