اخبار السعودية

تدشين 5 مشاريع مائية للتوسع في أنظمة نقل المياه بجازان بتكلفة تتجاوز 709 ملايين ريال

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم، عن تدشين 5 مشاريع مائية للتوسّع في أنظمة نقل المياه بمنطقة جازان، بتكلفة إجمالية تتجاوز 709 ملايين ريال.

وشملت مشروع نظام نقل وتخزين المياه بمحافظة الفطيحة من محطة تنقية سد وادي بيش بطول 2.4 كيلو متر، تنفيذ خط ناقل للمياه المحلاة ضمن مشروع أنظمة نقل مياه القيق/بيش بطول 72 كيلومتر.

وكذلك ترقية خط ناقل للمياه من محطة الشقيق إلى جازان ضمن مشروع أنظمة نقل مياه الشقيق/جازان بطول 54 كيلو، وتنفيذ مشروعين للخط الناقل للمياه من محطة تنقية المياه على سد وادي بيش إلى محافظة الريث ومركز بطول أكثر من 51 كيلومتر.

تدشين 5 مشاريع مائية للتوسع في أنظمة نقل المياه بجازان بتكلفة تتجاوز 709 ملايين ريال صحيفة الوئام الالكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تدشين 5 مشاريع مائية للتوسع في أنظمة نقل

تدشين 5 مشاريع مائية للتوسع في أنظمة نقلp أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة اليوم عن تدشين 5 مشاريع مائية للتوس ع في أنظمة نقل المياه بمنطقة جازان بتكلفة إجمالية تتجاوز 709 ملايين ريال p p p p وشملت مشروع نظام نقل وتخزين المياه بمحافظة الفطيحة من محطة تنقية سد وادي بيش بطول 2 4 كيلو متر تنفيذ خط ناقل للمياه المحلاة ضمن مشروع أنظمة نقل مياه القيق بيش بطول 72

كانت هذه تفاصيل تدشين 5 مشاريع مائية للتوسع في أنظمة نقل المياه بجازان بتكلفة تتجاوز 709 ملايين ريال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة الوئام الأخبار المحلية السعودية 2022-1-23 88

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.