اخبار الجزائر

جزر القمر بدون حارس مرمى أمام الكاميرون

يتواجد منتخب جزر القمر في وضعية لا يحسد عليها قبل مباراته الاثنين أمام الكاميرون لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

ويفتقد منتخب جزر القمر، لحراسه الثلاثة قبل مواجهة الكاميرون، بسبب إصابة الحارسين علي أحمادا ومؤيد أوسيني بفيروس كورونا، وفي ظل الإصابة التي يعاني منها الحارس الأساسي سليم بن بوانا.

وأعلن الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم في جزر القمر بموقع “تويتر”، إصابة 12 فردا بفيروس كورونا قبل لقاء الكاميرون، من بينهم أمير عبده مدرب الفريق.

وفي ظل توفر 11 لاعبا لمنتخب جزر القمر، وفي حال عدم تعافي الحارس الأساسي أو ظهور نتائج سلبية لتحاليل الحارسين علي أحمادا ومؤيد أوسيني، فمن الممكن أن يحل أي لاعب آخر محل حارس المرمى، بشرط أن يكون العدد الإجمالي للاعبين المتاحين 11 على الأقل.

ويواجه منتخب جزر القمر، منتخب البلد المنظم الكاميرون سهرة الإثنين بداية من الساعة الثامنة، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

جزر القمر بدون حارس مرمى أمام الكاميرون الشروق أونلاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جزر القمر بدون حارس مرمى أمام الكاميرون

جزر القمر بدون حارس مرمى أمام الكاميرونp يتواجد منتخب جزر القمر في وضعية لا يحسد عليها قبل مباراته الاثنين أمام الكاميرون لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا p p p p ويفتقد منتخب جزر القمر لحراسه الثلاثة قبل مواجهة الكاميرون بسبب إصابة الحارسين علي أحمادا ومؤيد أوسيني بفيروس كورونا وفي ظل الإصابة التي يعاني منها الحارس الأساسي سليم بن بوانا p p p p وأعلن الحساب الرسمي

كانت هذه تفاصيل جزر القمر بدون حارس مرمى أمام الكاميرون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الشروق أونلاين آخر الأخبار الجزائر 2022-1-23 85

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.